0 تعليق
420 المشاهدات

مركز معالج السرطان الاطفال في لبنان هنأ بعيد الأم



ألقى ممثلون عن مركز معالجة الاطفال من السرطان ببيروت كلمة كشفوا فيها ان سبب زيارتهم الى الكويت لتهنئة جميع الامهات بعيدهن ناهيك عن اقامة حفل خيري سيحضره الرئيس السابق ميشال سليمان سيقام في الشيراتون وستحييه الفنانة نانسي عجرم لجمع التبرعات للمركز، موضحين ان المركز يهتم بعلاج الاطفال المصابين بمرض السرطان مجانا دون اي تمييز.
وأشاروا الى ان المركز عالج منذ انطلاقه الى حد الان 1000 حالة ويحتاجون الى آلاف الدولارات لعلاج هؤلاء الاطفال. وانهت كلمتها: ما حققه خضر ما كان ليتحققَ لو لم تكن أمُه رحمها الله راضيةً عليه، وكذلك أبوه الذي توفي شاباً، وقد رافقتُ أمهَ التي كانت عيناها تنطق بالرضى والدعاء لخضر، ونظراتُها تترافقُ مع دقاتِ قلبها لوحيدها الذي أودعتهُ امانةً عندي مطمئنةً على ولدٍ يتسع قلبُه للجميع، معتذرةً منكم لخصوصية هذه الكلمة التي اردتُها عن ابٍ في عيد الأم، ولأشكرَ لكم حُسن استماعِكم والتهنئة لخضر رفيق الدرب باصدقاءَ محبيينَ مثلِكُم وبجاليةٍ محترمةٍ كجاليتكم كان له ولنا نحن العائلة شرفُ التعرف عليها.
ومن جانبها، قالت ممثلة لجنة سيدات الجالية اللبنانية لبنى عدلوني في كلمتها: ان هذه اللجنة قام بتشكيلها سفير لبنان خضر حلوي ايمانامنه بدور المرأة في الحياة الاجتماعية لافتة الى ان عيد الام يوم تعلو فيه اصواتنا بكلمات تنطقها قلوبنا دوما.

 

 

المصدر : جريدة النهار

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3602 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3939 0
خالد العرافة
2017/07/05 4524 0