0 تعليق
700 المشاهدات

عودة أبطال «الصم» من تونس بـ 12 ميدالية



عاد إلى البلاد وفد نادي الصم من تونس بعد أن نجح في حصد 12 ميدالية في ملتقى تونس الدولي التاسع في ألعاب القوى لذوي الإعاقة. ونجح أبطال الصم في تحقيق 12 ميدالية منها 3 ذهبيات وفضية واحدة حققها اللاعب نواف شمروخ الشمري، وخمس فضيات حقق منها نايف شمروخ الشمري 3 ميداليات وواحدة من نصيب عبدالعزيز الحريجي، فيما حقق ناصر عبد سنعوس 3 ميداليات برونزية وواحدة من نصيب شبيب العجمي.

من جهته أشاد عضو مجلس إدارة نادي الصم ورئيس الوفد عيدان فراج السهلي باللاعبين الأبطال الذين نجحوا في تحقيق 12 ميدالية جاءت من نصيب أبطال اجتهدوا في مساعيهم الرياضية لتحقيق إنجازات ترتقي إلى مستوى التطلعات، ورفع علم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

وأضاف: الإنجاز هذا جاء بمجهود جماعي، إذ بذل اللاعبون قصارى جهدهم ليكونوا في مقدمة المنتخبات المشاركة في البطولة، وكان للمدرب التونسي سيف الدين حمزاوي بصمة واضحة للعيان في تطوير مستوى أداء اللاعبين وإبقائهم في المقدمة.

من جهته ثمن أمين السر العام لنادي الصم محمد علي الكندري الدعم الكبير الذي تلقاه النادي من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الذي ذلل كل الصعاب ووفر شتى احتياجات الوفد لبلوغ أعالي القمم، مشيدا في الوقت ذاته برئيس النادي الفخري فهد صياح أبوشيبه الذي كان على رأس مستقبلي الوفد في صالة التشريفات بمطار الكويت الدولي لاستقبال اللاعبين الأبطال.

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0