0 تعليق
424 المشاهدات

الأنصاري: «الرعاية النهارية» تعمل جاهدة لدمج أبنائها في المجتمع



خلال استقبال عدد من الشخصيات والفنانين والإعلاميين


قالت ملاحظ الخدمات الاجتماعية في ادارة رعاية المعاقين في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل رقية الأنصاري ان مركز الرعاية النهارية وضع خطة بعيدة المدى وذلك بهدف ايجاد اجواء اجتماعية تمكن ابناء هذه الشريحة من الاندماج في المجتمع.
وأضافت الانصاري في احتفال استقبال عدد من الفنانين والكتاب والشعراء صباح أمس ان هذه الزيارة التي حظي بها مركز الرعاية النهارية ستترك أثرا كبيرا في نفوس الابناء الذين نراهم في سعادة كبيرة حين نقيم لهم مثل هذه الزيارات التي تجمعهم بشخصيات تميزت في عملها بين افراد المجتمع.
وأشارت الى ان هذه الزيارة لمركز الرعاية النهارية تأتي للتعرف على الأبناء من الشخصيات الذين قدموا مشكورين لزيارة هذه الشريحة المهمة من أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة وهم الشيخ دعيج الصباح والفنان عبدالعزيز المسلم والفنان محمد الشعيبي والكاتب عبدالعزيز الزيدي فلهم منا كل الشكر والثناء. وتابعت الانصاري: كما أقامت ادارة مركز الرعاية النهارية معرضاً لأعمال وابداعات أبناء الدار بالاضافة الى عرض للطابور الصباحي ناهيك عن فقرة خاصة يقدم خلالها الابناء الزهور للزوار. وتابعت الانصاري: كما لا يفوتني ان اشكر مدير مركز الرعاية النهارية حياة الكندري ومراقب ادارة رعاية المعاقين ناصر العبيد اللذين عملا مشكورين لمساهمتهما في تنظيم هذه الزيارة التي تمت بالتعاون مع الموظفات الاختصاصية مريم مقيم والمشرفتين رقية الأنصاري وفاطمة كرم.

 

 

 

 

 

المصدر : نافل الحميدان \ جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0