0 تعليق
1363 المشاهدات

«برقان» ينظم يوماً مفتوحاً في مركز فرح للمسنين



اهتمام بكبار السن والأيتام وذوي الاحتياجات

 

في إطار التزامه بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين والأيتام، قام بنك برقان بتنظيم يوم مفتوح لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في التاسع من شهر أبريل 2015.
من خلال فعاليات هذا اليوم المفتوح، الذي أقيم في مركز فرح التخصصي لرعاية وتأهيل المسنين في منطقة الصليبخات، تطلع بنك برقان لرسم الابتسامة على وجوه النزلاء بالمركز، والاشتراك معهم في الأنشطة التفاعلية المملوءة بالفرح والمتعة، كما تبادلوا العديد من اللحظات السعيدة مع من هم في حاجة إلى المساعدة والمساندة في الحياة اليومية من خلال المسابقات الترفيهية، كما استمتعوا أيضاً بالوجبات والهدايا المصممة خصيصاً لهم، والتي كان من شأنها التعبير عن مشاعر موظفي البنك الخالصة والمليئة بالحب والأمل. كما شارك في الحفل شخصية الأطفال «بوبا»، مما خلق روحاً من المرح للأطفال.
إن التزام بنك برقان نحو المجتمع الكويتي ونحو وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، الذي استمر على مدار سنين عدّة، كان على الدوام في قلب الأولويات التي شكلت مبادئ البنك في عمله. ويسعى البنك باستمرار الى ايجاد سبل جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات من هم أقل حظاً، وذلك ليكونوا قادرين على تحقيق النجاحات في مسيرتهم الشخصية والمجتمعية.
ويقدم بنك برقان الدعم الدائم والمستمر للمجتمع الكويتي، من خلال مجموعة من البرامج الاجتماعية التعليمية والصحية والرياضية. وتأتي هذه المبادرة لتكون واحدة من المبادرات التي يقوم بها بنك برقان، في سبيل تعزيز وتطوير مفاهيم المجتمع نحو المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والمسنين، هذا الى جانب ما يقدمه البنك لهم من مساعدة ودعم سعياً للوصول إلى مجتمع متطور في كل المجالات.

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0