0 تعليق
1766 المشاهدات

الرامي الدوسري يشارك بثلاث بطولات عالمية في رماية «المعاقين»



اعلن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ان لاعب منتخب الكويت للمعاقين الرامي عاطف الدوسري سيشارك في ثلاث بطولات عالمية لرماية سلاح البندقية (ضغط الهواء) خلال فترة المقبلة في كل من بولندا وألمانيا و تركيا تباعا.

شافي الهاجري

وقال رئيس النادي شافي الهاجري ان اللاعب الذي سيغادر البلاد اليوم سيبدأ مشواره في خوض منافسات جولة كأس العالم في بولندا والتي تنطلق غدا وتستمر حتى 22 ابريل الجاري.

واضاف الهاجري ان الدوسري سينتقل بعد ذلك الى المانيا لاقامة معسكر تدريبي قصير لمدة ثلاثة ايام قبل دخول منافسات بطولة ألمانيا الدولية لرماية المعاقين التي ستجري في 26 ابريل الجاري وتستمر حتى الثالث من مايو المقبل.

واشار الى ان اللاعب سيقيم معسكره الثاني في المانيا قبل التوجه الى تركيا في التاسع من مايو المقبل للمشاركة في جولة اخرى لكأس العالم لرماية المعاقين مؤكدا حرص النادي على اشراك لاعبيه في هذه البطولات العالمية كونها تأهيلية الى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيريو المقرر اقامتها في البرازيل العام المقبل.

واشاد الهاجري بعزيمة اللاعب وحرصه على تطوير مستواه من خلال التزامه الكبير بالتدريبات مثمنا دعم وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح لناديه لاسيما لرياضة الرماية والذي تجسد في توفير كافة اسلحة الرماية والادوات اللازمة للاعبي النادي.

وافاد بان هذا الدعم “اسهم بتحقيق قفزة كبيرة في هذه الرياضة” مؤكدا ان النادي لن يألو جهدا في دعم كافة لاعبيه المميزين لتشريف رياضة المعاقين الكويتية التي اعتادت تحقيق انجازات كبيرة للرياضة الكويتية.

من جانبه اكد اللاعب الدوسري اليوم جاهزيته لخوض منافسات هذه البطولات القوية مضيفا ان المعسكرين اللذين سيخوضهما قبل بطولتي المانيا وتركيا سيسهمان باعداده لتحقيق الهدف بالتأهل الى دورة الالعاب الاولمبية وهي اهم بطولة في رياضة المعاقين.

وتوجه الدوسري بالشكر العميق لمجلس ادارة النادي على اشراكه في مثل هذه البطولات القوية لما لها من دور اساسي في تطوير مستواه الفني وجعله قادرا على مقارعة ابطال العالم في هذه اللعبة.

وثمن جهود عضو مجلس ادارة النادي والمشرف على اللعبة انور المطوع ومدربه حسين العجمي على متابعتهما المستمرة له لتذليل كافة الصعوبات امام تطوير مستواه.

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0