0 تعليق
1178 المشاهدات

نسرين قيّدت بالسلاسل 15 عاماً – فيديو



لإنها من ذوي الإحتياجات الخاصة

لم تكن مجرد قيود تربط بها فتاة تبلغ من العمر 20 عاما لتثبت أن بعض البشر لا يملك الحد الأدنى من الإنسانية حتى لو كانت ابنته من لحمه ودمه لمجرد أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة .
عائلة نسرين التي تقطن في إربد شمالي الأردن، اعتادت على تقييدها بالجنازير منذ بلغ عمرها 5 أعوام، حيث تحتج والدتها بأن هذا الإجراء اتخذ لمنعها من الهرب.
وأثارت حادثة تكبيلها مشاعر العديد ممن تابعوا أحد البرامج الإذاعية الذي يبث عبر إذاعة الأمن العام، عقب أن أبلغ أبوعبدالله وهو أحد الجيران في اتصال هاتفي عن اعتياد جاره على ضرب ابنته المعاقة بقسوة وتقييدها بالجنازير على باب المنزل.
وقالت والدة نسرين إنها تعمل على رعايتها وإطعامها وهي مكبلة بأربعة جنازير حديدية حتى لا تهرب من المنزل الذي على ما يبدو هو سجنها .
بدورها قالت وزير التنمية الاجتماعية ريم أبوحسان في تصريح لـ خبرني إنه سيتم اتخاذ أقصى الإجراءات القانونية بحق من تسبب بالضرر والاعتداء على الفتاة، وعلى كل من يسيء لذوي الاحتياجات الخاصة .
وأكدت أبوحسان أنه يجري حاليا العمل على التحقق من الحادثة من قبل الجهات المعنية وسيتم الإعلان عن نتائج التحقيق وتحويل القضية للإدعاء العام بناء على تقرير الطب الشرعي .
شاهدوا الفيديو وفقا لما بثته إذاعة الأمن العام .

المصدر: حمزة أبورمان / جريدة خبرني .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0