0 تعليق
1677 المشاهدات

تلميذات الورش التعليمية في معرض الإنتاج السنوي الثاني.. إبداعات.. ومهارات



افتتحت مدرسة الورش التعليمية بنات معرض الانتاج السنوي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015 بمقر المدرسة بمنطقة حولي بحضور مدير ادارة مدارس التربية الخاصة حمود بن ثاني ومراقب الشؤون الادارية والمالية عبدالله العجمي ومديرة المدرسة سهام حمادي وعدد من موجهي ومعلمي ومعلمات الادارة والطالبات المشاركات. اشتمل المعرض على مشغولات يدوية وحرفية للطالبات من شراشف وخدديات ولوحات فنية وقطع للديكور وملابس واكسسوارات منزلية.
وأبدت حمادي فخرها بمشغولات تلميذاتها التي صنعنها بأيديهن على مدار عام كامل، لافتة الى أن المدرسة تعمل على تأهيل الطالبات ذوات الاحتياجات الخاصة اللواتي يعانين من الإعاقة الذهنية والسمعية ليتخرجن بعد دراسة تدوم 6 سنوات بشهادة دبلوم التأهيل المهني التي تتيح لهن الدخول الى سوق العمل في التخصصات التالية من صاحبات الإعاقة الذهنية «التجليد الفني، الصباغة الطباعة، والاقتصاد المنزلي من الخياطة والتطريز»، وكذلك في تخصص الاعاقة السمعية «الدعاية والاعلان، والحاسوب، التجاري، والتطبيقات الحاسوبية».
وكشفت حمادي عن إقامة المدرسة للعديد من الفعاليات كالملتقى الثقافي «تنوع وابداع» وهو ورش تخصصية لتبادل خبرات بين المدرسة مع بعض الجهات المختلفة بوزارة التربية. وملتقى «يومنا غير» الذي اقامه قسم الاقتصاد المنزلي بالمدرسة.

هديل الحمود وبدرية العوضي

هديل الحمود وبدرية العوضي
جولة في المعرض

جولة في المعرض
من أعمال التلميذات

من أعمال التلميذات
سهام حمادي مديرة المدرسة

سهام حمادي مديرة المدرسة
ورشة عمل للدعاية والإعلام

ورشة عمل للدعاية والإعلام
..والتفصيل والخياطة

..والتفصيل والخياطة
..وتطريز المفروشات المختلفة

..وتطريز المفروشات المختلفة

المصدر : سلمى المناسترلي \ جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3930 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0