0 تعليق
1687 المشاهدات

مازن الجراح: واجب وطني تسريع معاملات ذوي الاحتياجات



شدد الوكيل المساعد لشؤون الجنسية ووثائق السفر وشؤون الإقامة اللواء الشيخ مازن الجراح على إنجاز معاملات المعاقين بشكل سريع ومرن، مؤكدا أن هذا الأمر واجب على كل موظف عام، ولاسيما أن هذه الفئة لها ظروف خاصة تتطلب من الجميع تسهيل كل الاجراءات الممكنة.

واستقبل الجراح رئيس وأعضاء النادي الكويتي المعاقين، حيث قدم النادي له درعا تذكارية وقدم له الشكر والعرفان على جهودة وقراراته وتوجيهاته لتسهيل إجراءات ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف القطاعات، سواء كانت شؤون الإقامة أو إدارات الجنسية والجوازات.

وخاطب الجراح رئيس وأعضاء الجمعية قائلا إن «أبواب المسؤولين مفتوحة لكم في كل وقت لتقديم كل التسهيلات الممكنة، وهناك تعليمات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد لإنجاز كل معاملاتكم، والأولوية لكم في كل الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية».

وأثنى رئيس نادي المعاقين الكويتي شافي الهاجري على الجهود التي بذلها اللواء الجراح في تسهيل المعاملات الخاصة بالمعاقين وخصوصا أنه بذل جهدا مشكورا في خدمة أعضاء نادي المعاقين. وأكد أن «أمثال اللواء الجراح من القيادات التي نعتز ونفتخر بها وأنه يساهم بشكل كبير في خدمتنا وهذا العمل يستحق الاحترام والتقدير».

وشارك في التكريم أعضاء النادي منصور السرهيد وعبدالله القريني وأمين سر النادي حمد المري ورئيس الجمعية السمعية الكويتية محسن العجمي.

المصدر : جريدة الراى

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0