0 تعليق
882 المشاهدات

السرهيد: الهاجري يدعم مساعي «لجنة المعاقين»



ثمن أمين السر المساعد لنادي المعاقين منصور السرهيد جهود لجنة شؤون المعاقين في مجلس الأمة ومساعيها في حل قضايا المعاقين والمشاكل التي تواجههم في كل الجوانب الحياتية والوظيفية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية.

وقال السرهيد الذي يشغل منصب عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون الإعاقة إن اقتراح رئيس اللجنة النائب ماضي الهاجري في تعديل بنود بعض القوانين الخاصة بالمعاقين مثل رفع البصمة عن الموظفين من المعاقين شديدي الإعاقة وغيرها من التسهيلات المقدمة لهذه الفئة ستسهم في التخفيف عنهم.

وأضاف أن حرص اللجنة على تفعيل القوانين المعمول بها حاليا في كل الجهات الحكومية وتطبيقها دون تقاعس من هذه الجهات دليل على اهتمامها الكبير بتحقيق تطلعات المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وأولياء أمورهم في الاستفادة من هذه القوانين التي تعتبر من افضل القوانين على مستوى العالم.

وأكد أن مجلس إدارة النادي برئاسة شافي الهاجري وباعتباره حاضنا لكثير من أبناء الكويت من هذه الفئة ومعظمهم من الرياضيين يدعم بقوة مساعي اللجنة بإيجاد حلول للمعوقات التي تواجه المعاقين، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون الإعاقة، مشيدا بجهود الهيئة في هذا الشأن.

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0