0 تعليق
591 المشاهدات

الكويتي أحمد نقا يحرز المركز الأول في سباقين في بطولة سويسرا الدولية للمعاقين



احرز لاعب منتخب الكويت لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة احمد نقا المطيري المركز الاول في سباقي 800 متر و400 متر عدوا على الكراسي المتحركة في بطولة سويسرا الدولية ضمن منافسات الجائزة الكبرى لالعاب القوى للمعاقين المتواصلة حاليا في مدينة لوزيرن السويسرية.
واشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة عبدالله القريني في تصريح صحافي أمس بالانجاز الكبير الذي حققه البطل نقا والذي يؤكد تميزه الفني في هذه الرياضة والعزيمة الكبيرة التي يملكها والتي مكنته من رفع علم بلاده في المحافل الدولية مهديا هذا الانجاز لكل منتسبي واعضاء النادي.
وقال القريني الذي يشغل منصب امين سر النادي ان البطل نقا تمكن من تحقيق هذين الفوزين في ظل وجود نخبة من ابطال العالم في هذه الرياضة وبارقام مميزة الامر الذي منحه بطاقة التأهل الى دورة الالعاب البارلمبية للمعاقين المقرر اقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل محققا انجازا سخصيا له.
واكد ان ناديه برئاسة شافي الهاجري حريص على دعم لاعبي المنتخب الكويتي لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة المعاقين الكويتية من خلال اشراكهم في البطولات الخارجية الكبيرة وهو ما سيسهم بتطوير مستوياتهم الفنية.
وقدم شكره العميق لرجل الاعمال الكويتي بدر محمد العتيبي لتكريمه اللاعب احمد المطيري بمبلغ عشرة الاف دولار نظير تميزه في البطولة مثمنا هذه المبادرة التي تثبت تقدير اهل الكويت للجهود المميزة التي يبذلها أبطال الكويت من ذوي الاحتاجات الخاصة.
 

المصدر : جريدة الوطن

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0