0 تعليق
596 المشاهدات

نادي المعاقين يكمل جاهزيته لتنظيم البطولة الرمضانية السابعة لالعاب المعاقين



اكد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين جاهزيته لتنظيم البطولة الرمضانية السابعة لالعاب المعاقين التي ستنطلق على صالة النادي الأحد المقبل وتستمر منافساتها اربعة ايام بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من داخل وخارج الكويت.
وقال رئيس نادي المعاقين شافي الهاجري ان البطولة التي ستقام برعاية كريمة من رئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبدالله الصباح تتضمن اقامة منافسات في العاب كرة السلة للكراسي المتحركة والسباحة والمبارزة في سلاحي الابيه والفلوريه والرماية وكرة الطاولة اضافة لرياضة البوشيا.
واضاف الهاجري ان البطولة ستشهد مشاركة نادي (امبابه) من مصر ونادي (الاحساء) السعودي لكرة السلة حيث ستقام دورة ثلاثية ودية تجمعهما مع فريق النادي الكويتي للمعاقين حثث ستقام المنافسات بنظام الدوري من مرة واحدة مشيرا الى ان اليوم الختامي للبطولة سيشهد اقامة مباراة استعراضية تجمع نجوم الفرق الثلاثة.
ولفت الى ان جميع لاعبي ولاعبات النادي في هذه الالعاب سيشاركون في البطولة كما سيسمح بالمشاركة فيها لكل من يرغب بذلك من خارج النادي شريطة اجتياز الفحص الطبي معربا عن امله ان تحقق البطولة الهدف المنشود من اقامتها والمتمثل في اعداد رياضيي النادي للاستحقاقات المقبلة.
وذكر الهاجري ان النادي حريص على تنظيم هذه البطولة سنويا في هذا الشهر الكريم وعلى مدى سبع سنوات متتالية لإضفاء أجواء رياضية جميلة في ليالي رمضان وتمكين منتسبيه من ممارسة رياضتهم المفضلة تحت اشراف طواقم طبية وادارية وفنية متخصصة متوقعا ان تحفل منافساتها بالقوة والاثارة.
واوضح ان هذه البطولة ساهمت بأكتشاف العديد من المواهب الواعدة في هذه الالعاب والذين أصبحوا ابطالا بعد ذلك مثمنا رعاية الشيخة شيخة للبطولة مؤكدا حرصها الدائم على دعم أنشطة النادي الرياضية والاجتماعية والثقافية.

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0