0 تعليق
764 المشاهدات

«المعاقين» يشارك في بطولة ألعاب القوى للناشئين بهولندا



يتوجه وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى للمعاقين الى هولندا للمشاركة في بطولة الالعاب العالمية للناشئين والتي ستنطلق في مدينة ستاندسكانال الهولندية الجمعة المقبل وتستمر لمدة 5 ايام.

وقال رئيس وفد منتخبنا المشارك في البطولة امين السر المساعد لمجلس ادارة نادي المعاقين منصور السرهيد ان المنتخب سيمثله 10 لاعبين من بينهم لاعبتان سيتنافسون في مسابقات الجري على الكراسي المتحركة لعدد من المسافات والرمي للمطرقة والصولجان.

وأضاف السرهيد ان اللاعبين المشاركين هم ضاري نصار وعبدالله السيف وعبدالرحمن القلاف وعبدالعزيز المسعود وعبدالرحمن المطيري وعبدالمحسن العتيبي وفيصل المطيري وبدر صنهات اضافة لصاحب الرقم القياسي العالمي في سباق 200 متر عدوا للكراسي المتحركة احمد نقا، فيما ستشارك اللاعبتان سجى العازمي ونوره الماجدي في منافسات فئة الفتيات.

وذكر ان المنتخب استعد بصورة جيدة للبطولة من خلال اقامته معسكرا تدريبيا داخليا تحت اشراف مدربي الفريق ايمن محمد علي ومحمد فرحات كما ان بعض اللاعبين شاركوا في بطولات للعمومي اخيرا حققوا فيها نتائج مميزة مثل اللاعبين نقا والراجحي، معربا عن أمله ان يحقق لاعبو منتخبنا نتائج مميزة في هذه البطولة القوية التي تقام كل عامين.

وأشار الى ان ادارة المنتخب عمدت الى اشراك بعض اللاعبين الواعدين اضافة للاعبة الماجدي في هذه البطولة الكبيرة لأول مرة لإكسابهم الخبرة لاسيما أنهم بجانب لاعبي الخبرة مثل اللاعب نقا واللاعبة سجى وغيرهم يعتبرون مستقبل هذه الرياضة في الكويت، مشيدا بانتظام لاعبي ولاعبات منتخبنا والتزامهم المميز بالتدريبات في الفترة الاخيرة استعدادا لهذا الاستحقاق المهم.

واكد السرهيد ان مجلس ادارة النادي برئاسة شافي الهاجري حريص على اعداد فرقه الرياضية بأفضل صورة لتشريف رياضة المعاقين الكويتية التي حققت الكثير من الانجازات في مختلف الالعاب، مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لجميع انشطة ناديه وتسهيل مشاركتهم في البطولات الخارجية.

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0