0 تعليق
731 المشاهدات

الدوسري يشارك في «كأس العالم للرماية لذوي الاحتياجات الخاصة» في كرواتيا



أعلن النادي الكويتي الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة، أن لاعب منتخب الكويت للرماية الخاص بهذه الفئة عاطف الدوسري سيشارك في بطولة كأس العالم للرماية لذوي الاحتياجات الخاصة التي ستنطلق بعد غد (الأربعاء) المقبل في مدينة أوسيجيك الكرواتية، وتستمر منافساتها 5 أيام.

وقال نائب رئيس النادي ناصر العجمي، إن الوفد المرافق للاعب سيغادر البلاد غداً، وأنه سيكون معهم إضافة إلى المدرب الوطني حسين العجمي استعداداً للمشاركة في البطولة التي تضم نخبة من أبطال العالم بهذه الفئة من اللعبة. وأضاف العجمي «أن اللاعب الدوسري استعد بصورة جيدة للبطولة من خلال إقامته لمعسكر تدريبي تحت إشراف مدربه، وأنه شارك قبل أشهر عدة في عدد من بطولات الجائزة الكبرى في مدن أوروبية حقق خلالها نتائج إيجابية». وأوضح أن هذه البطولة التي تقام كل عامين تكتسب في هذه النسخة أهمية كبيرة نظراً إلى أنها ستكون مؤهلة لدورة الألعاب البارلمبية المقبلة التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل معرباً عن أمله في أن يتمكن الدوسري من تحقيق نتيجة جيدة تؤهله. وأشار إلى أن اللاعب الدوسري يمتلك المهارة العالية والخبرة الجيدة التي تمكنه من تحقيق هدفه في الوصول إلى دورة الألعاب البارلمبية وانتزاع نتيجة إيجابية، مشيداً بانتظام اللاعب والتزامه المميز بالتدريبات استعداداً لهذا الاستحقاق المهم.

وأكد العجمي حرص مجلس إدارة النادي على إعداد لاعبيه وفرقه الرياضية بأفضل صورة لتشريف رياضة المعاقين الكويتية التي حققت الكثير من الإنجازات الكبيرة في مختلف الألعاب، مثمناً دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لجميع أنشطة النادي وتسهيل مشاركتهم في البطولات الخارجية.

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0