0 تعليق
319 المشاهدات

«التجاري» يوزع القرقيعان على مرضى السرطان في مركز الرعاية التلطيفية



جرياً على عادته في مثل هذا الوقت من الشهر الفضيل، قام البنك التجاري الكويتي ممثلاً بإدارة الإعلان والعلاقات العامة بمشاركة مرضى السرطان فرحة القرقيعان في مركز الرعاية التلطيفية، حيث يجدد البنك من خلال هذه البادرة الإنسانية عهداً قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والمستشفيات من المرضى فرحة المناسبات السعيدة ومنها مناسبة القرقيعان في شهر رمضان من كل عام.
وفي هذا الإطار أكدت مساعدة المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع على اهتمام البنك التجاري بمشاركة نزلاء المستشفيات ودور الرعاية الصحية مثل هذه المناسبات بهدف إدخال البهجة والسرور إلي نفوسهم ورسم البسمة على وجوههم بهذه المناسبات السعيدة في إطار النشاطات الاجتماعية والإنسانية التي يقوم البنك برعايتها والتي تخدم أفراد المجتمع كافة.
وبهذه المناسبة تقدمت رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية، هدى شهاب وفريق عملها بالشكر للبنك على مشاركته في هذه المناسبة التي أدخلت البهجة على قلوب المرضى وتركت بصمة طيبة في نفوسهم.
ويواصل البنك التجاري التزامه بدعم مختلف قطاعات المجتمع الكويتي، تأكيداً لمكانته كمؤسسة مالية كويتية رائدة تسعى إلى ترسيخ مفهوم جديد للعمل الاجتماعي التطوعي القائم على المبادرات الاجتماعية والإنسانية النابعة من القيم والعادات التي عرفها المجتمع الكويتي.

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0