0 تعليق
652 المشاهدات

العجمي: نتائج منتخبنا لألعاب القوى للمعاقين في هولندا أمر مشرف لكل كويتي



أكد نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي أن ما حققه منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين من ميداليات في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى للناشئين في هولندا أمر مشرف يفخر به كل كويتي وكويتية.
وقال العجمي في تصريح صحافي لدى استقباله وفد المنتخب في المطار الليلة الماضية قادما من هولندا إن تحقيق المنتخب 17 ميدالية (ست ذهبيات وثماني فضيات وثلاث برونزيات) في تلك البطولة يشكل استمرارا لتألق رياضيي الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يملكون عزيمة وإصرارا كبيرين لتمثيل بلدهم بأفضل صورة خلقا ونتيجة. وأشاد بأبطال وبطلات منتخب الكويت في هذه البطولة القوية التي شهدت مشاركة 30 دولة وتعاونهم مع رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة منصور السرهيد والجهازين الفني والإداري المشرف على المنتخب “ما أثمر هذا الفوز الكبير”.
وأهدى هذا الإنجاز الكبير لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وكافة منتسبي وأعضاء النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.
وثمن دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لجميع أنشطة ناديه وتسهيل مشاركتهم في البطولات الخارجية وكذلك للرئيسة الفخرية للنادي الشيخة شيخة العبدالله الصباح الداعمة الدائمة للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدا أن ناديه برئاسة شافي الهاجري لن يألو جهدا في دعم جميع لاعبيه لتحقيق المزيد من الانتصارات لرياضة المعاقين الكويتية.
من جانبه قال اللاعب أحمد نقا المطيري الذي حقق بمفرده ثلاث ميداليات ذهبية في سباقات الجري على الكراسي المتحركة لمسافات 100 متر و 200 متر و 800 متر إن البطولة كانت قوية في معظم سباقاتها كما أن منافسات الجري وهو تخصصه ظهرت بمستوى فني جيد في فئته.
وأكد نقا أن لمشاركته وزملاءه اللاعبين واللاعبات في هذه البطولات الكبيرة مردودا إيجابيا على تطوير مستوياتهم الفنية وتحسن أرقامهم الشخصية لاسيما أن المنتخب الكويتي مقبل على مشاركات قوية في الفترة المقبلة أهمها دورة الألعاب البارلمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل وبطولة كأس العالم لألعاب القوى للمعاقين للكبار التي ستنطلق في قطر ديسمبر المقبل.
وثمن جهود رئيس واعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ودعمهم المتواصل للاعبي ولاعبات النادي داعيا جميع أبناء الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الإنضمام للنادي لممارسة الرياضة لما لها فائدة صحية ونفسية ومادية عالية إضافة للجانب المعنوي في تمثيل الكويت بالمحافل الرياضية الدولية والإقليمية.
بدورها أعربت اللاعبة الواعدة نورة الماجدي عن سعادتها الغامرة بتحقيق ميدالية برونزية في مسابقة رمي القرص وتسجيلها رقما تأهيليا لمنافسات رمي الغلة لدورة الألعاب البارلمبية المقبلة وكأس العالم مقدمة شكرها العميق لكل زملائها اللاعبين ورئيس وأعضاء الوفد على مساندتهم لها وزميلتها سجى العازمي ما أدى إلى تحقيقهما ميداليتين باسم فتيات الكويت من ذوات الاحتياجات الخاصة.
وقالت الماجدي إن مشاركة اللاعبات الكويتيات في هذه البطولة المهمة يكسبهن خبرات جيدة ما سيؤهلن لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية منوهة بجهود رئيس وأعضاء النادي في تقديم كل التسهيلات للاعبين واللاعبات مما ساهم في تحقيق هذا العدد الكبير من الميداليات.
حضر استقبال الفريق أيضا عضو مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين رئيس لجنة العلاقات العامة في النادي خليف القحص وعدد من أعضاء النادي وأهالي لاعبي ولاعبات المنتخب الكويتي المتوجين بالذهب والفضة والبرونز.

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0