0 تعليق
655 المشاهدات

الرامي الدوسري إلى ‘الألعاب البارلمبية’ في البرازيل 2016



تأهل لاعب منتخب الكويت للرماية للمعاقين عاطف الدوسري الى دورة الألعاب البارلمبية 2016 المقبلة التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية عقب احرازه المركز الثاني في بطولة كاس العالم للرمايه لذوي الاحتياجات الخاصة التي اختتمت اليوم في كرواتيا.
وقال رئيس الوفد المشارك في البطولة نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) الليلة ان انجاز اللاعب الدوسري تعد انتصارا كبيرا لرياضة المعاقين الكويتية التي كسبت راميا مميزا اثبت تفوقه رغم حداثة ممارسته للعبة.
واشاد العجمي بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعب الذي مارس اللعبة قبل اقل من سنتين في هذه البطولة التي ضمت 50 راميا من نخبة ابطال العالم من هذه الفئة من 48 دولة مشيرا الى ان الدوسري تصدر مرحلة التصفيات قبل ان يكتفي بالميدالية الفضية في الدور النهائي.
واكد ان مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وبدعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة سيعمل على تجهيز البطل الدوسري بافضل صورة لدورة البرازيل لتمكينه من تحقيق نتيجة طيبة لكونها أكبر تجمع لرياضة المعاقين متمنيا ان يتأهل مزيد من لاعبي ولاعبات الكويت الى اولمبياد المعاقين.
من جانبه اعرب اللاعب الدوسري في تصريح مماثل عن سعادته بالتأهل الى هذا المحفل الرياضي الكبير الذي يوازي التأهل إلى دورة الالعاب الأولمبية للاصحاء مهديا هذا الانجاز لكل منتسبي واعضاء النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وللشعب الكويتي.
واوضح الدوسري ان هذه البطولة تميزت بمشاركة أفضل رماة العالم ما اضفى عليها اثارة وقوة خصوصا في الدور النهائي مقدما شكره العميق لرئيس واعضاء النادي الكويتي الرياضي للمعاقين على دعمم الدائم لرياضي النادي ما ادى لتحقيقهم العديد من الانجازات.

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0