0 تعليق
518 المشاهدات

تعليم المجمعة يودع عميدة التربويات شيخة السليمان



[B]على شرف صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله بن فيصل آل سعود رئيسة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الفصام ورئيسة جمعية أسر التوحد وبحضور سيدات المجتمع في محافظة المجمعة اقامت ادارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة يوم امس الاحد حفل تكريم لعميدة التربويات الأستاذة شيخة بنت سليمان السليمان مديرة الادارات النسائية سابقا وذلك بعد 33 عاما من الجهد المتواصل والعمل الدؤوب. بدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم.

ثم كلمة مساعدة المدير للشؤون التعليمية شكرت فيها الأستاذة شيخة على ما قدمته خلال فترة خدمتها الطويلة في الإدارة. تلاها كلمة رئيسة لجان حفل التكريم الأستاذة نورة الركبان عبرت فيها عن شكرها لمساعدة المدير واللجان الرئيسية والفرعية على الجهود المبذولة لإقامة هذا الحفل كما تحدثت نيابة عن كل المنسوبات أشارت فيها إلى جهود ومكانة الاستاذة شيخة التي لا تنسى، بعدها قدم عرض حاسوبي تضمن السيرة الذاتية والتعليمية للمحتفى بها أعدته اللجنة الإعلامية. ثم قدمت مجموعة من الطالبات لوحة إنشادية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.

بعدها ألقت صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله بن فيصل آل سعود كلمة أشادت فيها بمثل هذه المناسبات التي تدل على عمق الوفاء بين أفراد المجتمع التعليمي. كما تحدثت عن (التوحد) بإيجاز باعتبارها رئيسة جمعية أسر التوحد، وذكرت صفات الطفل التوحدي وتم عرض فيلم مرئي عن هذا الموضوع. عرضت بعد ذلك فقرة بعنوان (شريط الذكريات) تم فيها عرض أصوات بعض الشخصيات التي انتقلت عن الإدارة منذ مدة تتكلم عن انطباعها تجاه الاستاذة شيخة. ثم جاء دور المحتفى بها الأستاذة شيخة السليمان التي شكرت الأميرة على تكبدها عناء السفر والحضور كما شكرت إدارة التربية والتعليم على إقامة هذا الحفل وذكرت بعض المواقف المؤثرة التي مرت بها خلال فترة عملها في الإدارة. بعد ذلك عرضت نبذة مختصرة عن إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة والعاملات فيها. ثم ألقت رئيسة شؤون الطالبات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة الأستاذة نورة الضاوي قصيدة بهذه المناسبة، بعدها قدمت مساعدة المدير درعاً ولوحة تذكارية لسمو الأميرة. بعد ذلك قدمت الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى بها. واختتم الحفل بدعوة الحاضرات لتناول طعام الغداء المعد بهذه المناسبة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0