0 تعليق
540 المشاهدات

الدوسري: التأهل إلى الألعاب البارلمبية إنجاز كبير لـ «رماية المعاقين»



أكد لاعب منتخب الكويت لرماية المعاقين عاطف الدوسري ان تأهله الى دورة الألعاب البارلمبية المقبلة المقررة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في 2016 يعد انجازا كبيرا له ولرياضة رماية المعاقين الكويتية مؤكدا انه يسعى الى تحقيق ميدالية في الاستحقاق الكبير.

واضاف في تصريح صحافي عقب عودته الى البلاد من كرواتيا عقب احرازه المركز الثاني في بطولة كأس العالم للرماية لذوي الاحتياجات الخاصة والتي منحته التأهل ان الانجاز الكبير جاء بفضل الدعم الكبير الذي قدمه مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري والذي قام بتذليل الصعوبات التي واجهته سواء في التدريبات او بالمشاركة الخارجية.

واعرب عن أمله في ان يواصل تحقيق نتائج طيبة في البطولات المحلية ليكون في اتم الجهوزية للدورة مقدما شكره العميق الى رئيس الوفد المشارك في البطولة نائب رئيس النادي ناصر العجمي ومدربه حسين العجمي على مساندتهما له طيلة الفترة الماضية ما اسهم بتحقيق الانجاز الذي كان قبل سنة اي عند بداية مشواره في هذه الرياضة «مجرد حلم».

من جانبه، اشاد العجمي بدعم وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح للاعب وازالة المعوقات أمامه للتدرب في نادي الرماية، الأمر الذي أدى إلى ظهوره بمستوى مميز على الرغم من حداثة الدوسري في هذه الرياضة.

واكد ان الفوز ما كان ليتحقق لولا تعاون نادي الرماية مع ناديه في تجهيز اللاعب واداء تمارينه في مجمع الشيخ صباح الأحمد مشيدا بعزيمة الدوسري القوية التي مكنته من اجتياز الصعوبات وتحقيق مراده في الوصول الى أكبر ملتقى رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان في استقبال البطل الدوسري في مطار الكويت الدولي كل من امين السر المساعد للنادي منصور السرهيد وعضو مجلس الادارة رئيس لجنة العلاقات العامة خليف القحص واداري النادي شافي السهلي واسرة اللاعب.

المصدر : جريدة الراى

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3912 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0