0 تعليق
592 المشاهدات

عيادة زين المتنقلة تزور مدرسة الامل الاساسية للصم في الزرقاء



[B]
نظمت شركة زين يوم طبي مجاني من خلال عيادتها المتنقلة في مدرسة الامل الاساسية للصم في محافظة الزرقاء التي تتبناها الشركة ضمن مبادرة مدرستي.

واشتمل اليوم الطبي إجراء فحوصات طبية لطلاب المدرسة من قبل الفريق الطبي للعيادة ضمت فحوصات طبية شاملة والكشف السريري وصحة الفم والاسنان.

وتأتي هذه الجولة ضمن سلسة جولات تقيمها العيادة في مختلف القرى والمناطق النائية في مختلف المحافظات ومن المخطط أن تقدم خدماتها الطبية هذا العام لنحو 26 قرية.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن الدكتور عبد المالك الجابر"أن زين ملتزمة بالقيام بمسؤوليتها الإجتماعية تجاه أبناء المجتمع، وفي مختلف القطاعات، وعلى رأسها القطاع التعليمي الذي يعتبر أساس التطوير في المجتمعات، والمساعدة بحدوث النهضة الاجتماعية والاقتصادية التي يتطلع الوطن لتحقيقها".

وأضاف الجابر أن عيادة زين المتنقلة تعتبر فرصة حقيقة لممارسة مسؤليتنا الاجتماعية خاصة للاطفال الصم الذين يحتاجون الى رعاية خاصة وتتعدى أهداف العيادة المتنقلة من تقديم الخدمات الصحية للاطفال فحسب لتشمل التوعية الصحية ونشر السلوكيات الصحية السليمة بما ينعكس على حياة الافراد والمجتمع".

وأشار الجابر الى الاقبال الذي شهدته العيادات المتنقلة والتي قدمت خدماتها الطبية لنحو 3149 طفل منذ بداية العام.

وتقوم الية عمل العيادة بزيارة القرى النائية في مختلف محافظات المملكة مدة اسبوع كامل في كل قرية ومن ثم تنتقل الى القرية المجاورة لها، لتعاود العيادة زيارة المنطقة التي تم زيارتها في الاسبوع السابق لمتابعة الحالات المرضية التي تستدعي المتابعة الطبية وذلك لمدة اسبوع اخر.
جدير بالذكر ان شركة زين أطلقت العيادة المتنقلة في العام 2002 لتكون أول عيادة متنقلة متخصصة في طب الأطفال تقدم الخدمات الصحية الشاملة مجانا من خلال التجهيزات الطبية المتكاملة. واستفاد من عيادة زين المتنقلة للأطفال منذ اطلاقها ألالف العائلات في مختلف المناطق في المملكة. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0