0 تعليق
776 المشاهدات

العنزي: جمعية علي صباح السالم توفر خدمة التوصيل من المستوصف وإليه لكبار السن ومرضى السكري



أعلن رئيس جمعية علي صباح السالم التعاونية م.سعود اللبدان العنزي انه تم توفير خدمة توصيل مرضى السكري وكبار السن من المستوصف وإليه، مشيرا إلى ان هاتين الفئتين بحاجة إلى المسارعة لتلبية احتياجاتهما وخدمتهما بالطريقة المثلى وضمان سلامتهما وصحتهما العامة.

وبين في تصريح صحافي اننا قمنا بالتنسيق مع المستوصف لضمان توفير أرقى الخدمات للمرضى وضمان رعاية كبار السن والمصابين بالسكر، مبينا ان بالإمكان الاستفادة من الخدمة المقدمة من خلال مراجعة المستوصف وتسجيل البيانات للمتابعة.

وتابع ان مجلس الإدارة قام بدراسة ميدانية لواقع المنطقة والاحتياجات الملحة للأهالي، وقام بتقديم هذه الخدمة الاجتماعية لتعميق التواصل مع مختلف الشرائح والتأكيد على أن جمعية علي صباح السالم حاضرة في مختلف المجالات وتضع راحة أبناء المنطقة وخدمتهم في قائمة أولوياتها المرحلية.

وأضاف العنزي ان جمعية علي صباح السالم حرصت خلال شهر رمضان المبارك على تقديم أرقى الخدمات وإطلاق المهرجانات التسويقية والعروض بأسعار مخفضة، وتوفير احتياجات المساجد بالمياه والعصائر ودعم الأنشطة الدينية.

وأكد انه جرى وضع مجموعة من الأولويات الخدمية والإنشائية والاجتماعية التي سيتم العمل على تطبيقها خلال المرحلة المـقبلة وتهدف إلى تعميق أواصر التواصل مع المساهمين وتطوير مختلف الجـوانب في جمعية علي صباح الـسالم تمهيدا للوصول إلى النموذجية في جميع الخدمات.

 

 

المصدر : محمد راتب \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0