0 تعليق
649 المشاهدات

مسؤول رياضي يشيد بنتائج منتخب الكويت للمعاقين في بطولة تايلند المفتوحة لكرة الطاولة



اشاد مسؤول رياضي بالنتائج التي حققها المنتخب الكويتي للمعاقين وحصول لاعبيه على ثلاث ميداليات فضية خلال مشاركتهم الاخيرة في بطولة (تايلاند) الدولية المفتوحة في كرة الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة.
>وقال عضو مجلس ادارة النادي الكويتي للمعاقين صلاح الموسوي في بيان صحفي اليوم ان لاعبي المنتخب بذلوا جهودا مضاعفة من اجل احراز هذه الميداليات وذلك من خلال تدريباتهم المكثفة قبل البطولة اضافة الى عزيمتهم العالية واصرارهم على التمثيل المشرف لرياضة المعاقين الكويتية والصعود على منصات التتويج في هذا التجمع الكبير للعبة.
>واوضح الموسوي ان الميداليات الثلاث كانت من نصيب اللاعبين الكويتيين حامد وبدان في الفئة (1) في منافسات الفردي وعوض الحربي ويعقوب عبدالعزيز في منافسات زوجي للفئتين الثالثة والرابعة على التوالي.
>واكد حرص النادي على تطوير مهارات اللاعبين في هذه اللعبة الى جانب الالعاب الاخرى وذلك من خلال تنظيم المعسكرات التدريبية الهادفة والمشاركة الايجابية في البطولات المختلفة سواء العربية او الاسيوية او العالمية.
>كما اثنى على دور الهيئة العامة للشباب والرياضة في دعم انشطة ومشاركات النادي متمنيا ان يكون هذا الانجاز دافعا للاعبين في مواصلة عطائهم واضافة المزيد من الانجازات في المشاركات المقبلة.
>وشارك في بطولة تايلاند الدولية المفتوحة في كرة الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة التي اقيمت من 23 الى 28 يوليو الماضي 175 لاعبا من 25 دولة.

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0