0 تعليق
450 المشاهدات

البلديه تدعو موظفيها من ذوى الاعاقة الى مراجعة هيئة المعاقين لتحديث بياناتهم



[B]دعا نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية في بلدية الكويت عبدالعزيز الحبيب موظفي البلدية من ذوي الاعاقة الى مراجعة الهيئة العامة لذوي الاعاقة لتحديث بياناتهم وادخالها في النظام الآلي بالهيئة الى جانب مراجعتهم ادارة شؤون الموظفين بالبلدية بهدف تحديث تلك البيانات على نظام الخدمة المتكامل.
جاء ذلك على خلفية الكتاب الوارد من الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة بشأن تزويدهم بأسماء وبيانات الأشخاص ذوي الاعاقة مع اخطار صاحبها بمراجعة الهيئة وضرورة تحديثها باسم الهيئة وادخالها بالنظام الآلي فيها.
وفي سياق متصل دعا الحبيب بعض موظفي البلدية ممن لديهم أبناء معاقون (اعاقة متوسطة او شديدة) الى مراجعة ادارة شؤون الموظفين لصرف زيادة علاوة الاضافة وفقا للتعميم الصادر من ديوان الخدمة المدنية تنفيذا للقانون رقم 8/2010 مع احضار شهادة اعاقة حديثة صادرة من المجلس الأعلى لشؤون المعاقين مبينا فيها درجة الاعاقة وصورة شهادة ميلاد لكل ابن بديل عن الابن المعاق المستثنى من العدد (سبعه أولاد) بحكم البند ثانيا من التعميم الصادر من ديوان الخدمة المدنية.
وأشار الحبيب الى ضرورة التزام المعنيين من موظفي البلدية بتلك الاجراءات خصوصا أن هذه الفئة تحظى باهتمام مختلف مؤسسات الدولة حفاظا على حقوقهم ومن أجل تذليل كافة العقبات أمامهم والتي تأتي على رأس هرم الأولويات لدى الادارة العليا في البلدية.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0