0 تعليق
576 المشاهدات

“ديوان الخدمة”:المراجعين من ذوي الإحتياجات الخاصة بالقول ان عليهم مراجعة إدارة الاختيار لإستيفاء إجراءات التسجيل بالديوان



[B][COLOR=#0D0D0C]أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم اتمام كافة الاستعدادات الخاصة بتسجيل الكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية من خلال الفترة ال41 للتوظيف والتي ستبدأ من 30 نوفمبر وحتى 14 ديسمبر المقبل.

وأكد مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة في ديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس في تصريح صحافي على ضرورة التزام المواطنين بالمواعيد التي سوف تحدد لهم من قبل نظام التسجيل الآلي وذلك بمراجعة مقر ديوان الخدمة المدنية خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس مشيرا الى اهمية اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعدا.

واوضح أن على الأخوة والأخوات الذين تم تحديد موعدا لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل ضرورة الإتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.

وقال ان الديوان ومن منطلق الحرص على سرعة إستيفاء بيانات الراغبين بالعمل عمل على الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ووزارة التربية وذلك بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط إجراءات تسجيل الراغبين بالعمل.

وتطرق الى المراجعين من ذوي الإحتياجات الخاصة بالقول ان عليهم مراجعة إدارة الاختيار لإستيفاء إجراءات التسجيل بالديوان[/COLOR].[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3919 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0