0 تعليق
567 المشاهدات

نادي المعاقين يستضيف بطولة الخليج للكراسي المتحركة



[B][COLOR=#0E0E0C]أعلن نادي المعاقين عن استضافته لبطولة الخليج لكرة السلة على الكراسي المتحركة خلال الفترة من 11 الى 18 ديسمبر المقبل تحت رعاية الشيخة شيخة العبدالله بمشاركة جميع منتخبات دول مجلس التعاون.
وحول هذه البطولة أكد رئيس مجلس ادارة النادي شافي الهاجري ان النادي يواصل تحضيراته الفنية والإدارية والتنظيمية لاحتضان هذه البطولة التي تعتبر من البطولات المهمة والتي يعتز النادي باستضافتها كل سنتين ويحمل لقبها أزرق المعاقين للسلة بجدارة.

وقال ان منتخب الكويت استعد لبطولة الخليج من خلال مشاركته الفاعلة في الملتقى الدولي الأخير للسلة الذي أقيم في الكويت قبل اسبوعين وحقق المركز الثالث، وهو جاهز فنيا لخوض بطولة الخليج ويحرص مجلس الادارة على تهيئته معنويا لهذه البطولة المتميزة على مستوى الخليج.

وأضاف الهاجري ان ازرق المعاقين للسلة سيشارك كذلك في بطولة فزاع الدولية التي ستقام في الامارات شهر ابريل من العام 2013.

وثمّن الهاجري رعاية الشيخة شيخة العبدالله للبطولة وتعاون اتحاد السلة مع النادي، ودعم هيئة الشباب والرياضة للبطولات التي ينظمها النادي على مدار العام وكان آخرها الملتقى الدولي.

من جهة ثانية، غادر البلاد وفد نادي المعاقين للمبارزة برئاسة ناصر العجمي أمين السر العام المساعد رئيس اتحاد غرب آسيا للألعاب البارالمبية متوجها الى المجر للمشاركة في بطولة العالم للمبارزة التي ستقام في الفترة من 29 الجاري الى 3 ديسمبر المقبل.

وعبّر العجمي عن أمله في ان يحقق اللاعبون النتائج المطلوبة منهم واضافة عدة انجازات للمبارزة ورفع اسم الكويت في هذا المحفل الرياضي المهم، مشيرا الى ان مجلس الإدارة أعد اللاعبين لخوض هذه البطولة بشكل جيد.[/COLOR]

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0