0 تعليق
775 المشاهدات

غدير السابج: زيارات للمسنين والأسر المحتاجة وشتلات للمخيمات



[B][COLOR=#151514]تنطلق الاحد فعاليات الحملة الوطنية التي تقيمها اللجنة النسائية في جمعية الاصلاح الاجتماعي تحت شعار «معا نضيء الكويت» بمناسبة اليوم العالمي للعمل التطوعي.
وقالت مديرة اللجنة غدير السابج ان الاحتفال باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر تكريم للعمل التطوعي ودعم لدوره في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وان هذه المناسبة تأتي لتحفيز الأعمال التطوعية.واضافت ان اللجنة تركز جهودها لدعم مساهمات المتطوعين في تحقيق الأهداف التنموية في المجتمع، والمحافظة على البيئة عبر المبادرات والمساهمات المؤسساتية والفردية وتعزيز قيم المواطنة والمشاركة المجتمعية.
وأشارت الى ان اللجنة سوف تقيم ندوتين حول الجانب التطوعي والبيئي يحاضر في الاولى الدكتور موسى المزيدي من جامعة الكويت حول أهمية التطوع وأثره في المجتمع، وتحاضر في الثانية مراقبة التوعية البيئية في بلدية الكويت المهندسة ليلى اليتامى حول أهمية تصنيف النفايات المنزلية ونشر الثقافة البيئية بين الافراد.
وقالت السابج ان الحملة ستتخللها زيارات تطوعية تشمل دار المسنين لخدمة الآباء والامهات ورعايتهم، والأسر المحتاجة لتوزيع البطانيات واجهزة التدفئة عليها، كما ان الحملة سوف تدعم مشروع تخضير الكويت عبر توزيع شتلات لكل مرتادي البر من اجل زرع شتلة في كل مخيم بهدف المساهمة بتقليل التصحر وتلطيف الاجواء وذلك بالتعاون من الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية. [/COLOR]

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0