0 تعليق
567 المشاهدات

المستشفى الأردني في غزة يوزع مساعدات وكراسي على ذوي الاحتياجات الخاصة



[B]وزعت طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة 13 امس الخميس، كراسي متحركة وادوات مساعدة ومساعدات غذائية وحليب اطفال على مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
جاء ذلك خلال احتفال نظمته الجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين في مقرها بمدينة غزة بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني بحضور قائد المستشفى محمد سالم الخضير ومدير المستشفى الدكتور صقر ابو رمان وعدد من كوادر المستشفى ورئيس الجمعية يونس الجرو وممثلي مؤسسات المجتمع المدني الخيرية وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم.
وقال قائد المستشفى ان هذه المبادرة جاءت كحلقة متواصلة من حلقات الدعم الاردني الموصول لأبناء قطاع غزة. واضاف يسعدنا في هذا اليوم المبارك بأن نكون بين إخواننا وأشقائنا بمشاركتهم احتفالهم هذا بيوم الطفل الفلسطيني في الجمعية الوطنية لتأهيل المعاقين في قطاع غزة الاباء والمجد، مؤكدا مواصلة العمل الدؤوب لتقديم الرعاية الطبية المجانية وتقديم المساعدات، سواء كانت مساعدات غذائية أو مواد طبية وأجهزة مساعده.
واشار الى ان المستشفى الميداني العسكري الاردني استطاع منذ اقامته في قطاع غزة في السادس والعشرين من عام 2009 لغاية الان من معالجة ما يقارب النصف مليون مواطن غزي واجراء ما يقارب من عشرة آلاف عملية جراحية مختلفة. وعبرت ادارة الجمعية وذوو الاحتياجات الخاصة وذووهم عن شكرهم وتقديرهم الكبير للاردن قيادة وشعبا وحكومة في دعم واسناد الشعب الفلسطيني وبشكل خاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي ذات السياق اقامت طواقم المستشفى مأدبة غداء على شرف ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم وممثلي مؤسسات المجتمع المدني الخيرية وأطباء من مستشفى الشفاء.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0