0 تعليق
633 المشاهدات

طلبة التربية الخاصة في تعليمية الفروانية بمعرض الكتاب



[B][COLOR=#121211]في سبيل دمجهم مع سائر الطلبة اقامت مراقبة التربية الخاصة في منطقة الفروانية التعليمية رحلة لعدد من طلبة فصول التربية الخاصة من عدد من مدارس المنطقة الى معرض الكتاب رافقتهم فيها مراقبة التربية الخاصة د.خلود الجويان وعدد من معلمات هذه الفصول.
واوضحت د.الجويان ان هذه الزيارة تأتي في سياق برنامج المنطقة لدمجهم باقرانهم من باقي طلبة التعليم العام وذلك من خلال توفير اجواء تضمن احتكاكهم بالمجتمع وهو اجراء علاجي مهم لمثل هؤلاء الطلبة.
واشارت الجويان الى ان فكرة ايجاد فصول خاصة لكل هؤلاء الطلبة في مدارس عادية هو اصلا يأتي في هذا السياق لتحسين قدرات هؤلاء الطلبة من خلال وضعهم في جو تعليمي عام يحفزهم على تطوير ذواتهم والتفاعل مع المجتمع الطبيعي مستدركة بان ذلك لايعني ان هؤلاء الابناء غير قادرين على التعلم ولكنهم بحاجة لمزيد من تنمية القدرات العلمية.
واشادت د.الحويان في هذا السياق بالدعم الذي تتلقاه جهود مراقبة التربية الخاصة من مدير عام منطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي بما توليه لهذه الشريحة من الطلبة من اهتمام ورعاية خاصين من خلال متابعتها المستمرة لشؤونهم وما يتم تقديمه لهم من خدمات تعليمية.

[/COLOR]

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0