0 تعليق
414 المشاهدات

بطولة الخليج السادسة لكرة السلة للمعاقين تنطلق اليوم



[B][COLOR=#0C0C0B]تنطلق بطولة مجلس التعاون الخليجي السادسة لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين هنا اليوم بمشاركة خمسة منتخبات وتستمر منافساتها خمسة أيام.

وقال رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان البطولة التي ستقام برعاية رئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة البعدالله الصباح ستشهد مشاركة منتخبات السعودية وعمان والامارات والبحرين اضافة إلى الكويت وستلعب بنظام الدوري من مرة واحدة.

واكد الهاجري ان المنتخب الكويتي استعد بشكل قوي لهذه البطولة من خلال اقامة معسكر داخلي معلق في الفترة الماضية مبينا ان خوضه للملتقى الدولي للعبة الذي استضافته البلاد الشهر الفائت بمشاركة منتخبات قوية وحل به الفريق في المركز الثالث كان مناسبة جيدة للاستعداد لهذا الاستحقاق.

وتوقع ان تتسم المباريات بمنافسة قوية بين الفرق المشاركة لتقارب مستوياتها الفنية بعد التطور اللافت الذي حدث للفرق الخليجية في الاعوام الاخيرة مؤكدا ان لاعبي المنتخب الكويتي عازمون على المحافظة على لقب البطولة لاسيما ان الكويت استحوذت على لقبها لجميع النسخ الماضية.

واشار الى ان حفل الافتتاح الذي سيقام في صالة النادي سيكون مبسطا وسيقتصر على عرض طابور للفرق المشاركة وكلمة لللجنة المنظمة ثم تقام المباراة الافتتاحية والتي سيكون المنتخب الكويتي طرفا فيها امام احد المنتخبات والتي ستحددها القرعة التي ستجري اليوم.

واكد الهاجري ان اللجنة المنظمة للبطولة التي يرأسها اكملت كل استعداداتها الفنية والادارية لاستضافة هذا الملتقى الاخوي مثمنا الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للشباب والرياضة للنادي بتسهيلها جميع الامكانات لاستضافتها.

وذكر ان اللجنة التنظيمية لرياضة المعاقين تقيم سنويا العديد من البطولات في مختلف الالعاب المتخصصة في رياضة المعاقين مشيرا الى ان الكويت ستستضيف بطولات في كرة الطاولة والعاب القوى في الفترة المقبلة.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0