0 تعليق
334 المشاهدات

منتخب الامارات للمعاقين تقابل البحرين في «خليجي 6» بالكويت غداً



[B][COLOR=#0C0C0B]يستهل منتخب الإمارات للمعاقين لكرة السلة مشواره غداً البطولة الخليجية السادسة لكرة السلة للكراسي المتحركة، التي افتتحت مساء أمس في الكويت، بلقاء نظيره البحريني، بينما سيواجه في مباراته الثانية بعد غد نظيره الكويتي صاحب الأرض، ثم يقابل السعودية الأحد، ويختتم مشواره بلقاء عمان الاثنين المقبل.

وتستمر منافسات البطولة الخليجية حتى 18 ديسمبر الجاري برعاية الشيخة شيخة العبد الله الخليفة الصباح الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين، والذي يستضيف البطولة.

تدريب

وعقب وصول فرسان الإرادة والتحدي إلى دولة الكويت أول من أمس، أجرى منتخبنا الوطني مرانه الأول في صالة البطولة، ويؤدي اليوم تدريبه الأخير الذي يضع فيه الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق وطريقة اللعب المناسبة لمباراة البحرين غداً. وكان منتخبنا قد استعد خلال الفترة الماضية قبل التوجه إلى الكويت، بإقامة معسكر إعداد خارجي في تركيا شمل تدريبات يومية أداها اللاعبون بكل جدية وإصرار من أجل الوصول إلى أعلى مستوى فني وبدني قبل خوض المنافسات الخليجية، وبرغبة الصعود إلى منصات التتويج متوجين بالميدالية الذهبية.

وحظيت البعثة باستقبال دافئ من اللجنة المنظمة للبطولة والتي باتت حريصة على تسخير كافة إمكاناتها لتيسير أمور بعثة المنتخب ووصولها إلى مقر إقامته بكل سهولة. وأشار ماجد عبد الله العصيمي، رئيس البعثة إلى أن الهدف ليس المشاركة فقط وإنما حصد ذهبية سلة الخليج، مشيداً بالاهتمام الكبير الذي تجده رياضة المعاقين.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0