0 تعليق
486 المشاهدات

الكويت تهزم البحرين في «خليجية سلة المعاقين»



[COLOR=#000000][B]استهل المنتخب الكويتي مشواره في بطولة الخليج السادسة لكرة السلة للكراسي المتحركة بفوز عريض على نظيره البحريني بنتيجة 28/95 نقطة في المباراة الافتتاحية للبطولة التي انطلقت امس بمشاركة خمسة منتخبات.

وفرض منتخب الكويت – حامل لقب البطولة في نُسَخِها الخمس السابقة – أفضلية واضحة على مجريات المباراة بفضل الاسلوب الجماعي المميز للاعبيه، في حين لم يتمكّن البحرينيون من مجاراة مهارات لاعبي الكويت.

واقيم حفل افتتاح البطولة قبل مباراة منتخب الكويت ونظيره البحريني برعاية رئيسة النادي الرياضي الكويتي للمعاقين الفخرية الشيخة شيخة العبدالله الصباح.

وقالت الشيخة شيخة الصباح في تصريح للصحافيين عقب افتتاحها للبطولة ان لهذه البطولات الخليجية دور مميز في ارتفاع المستويات الفنية للاعبين المشاركين من خلال تبادلهم الخبرات، فضلا عن مساهمتها في توثيق العلاقات بين الرياضيين الخليجيين.

واشادت بالعمل المميز الذي قامت به اللجنة المنظمة في تجهيزها الامور الفنية والادارية لضمان حسن استضافة هذا التجمع الخليجي، متمنية ان تظهر مباريات البطولة بمستوى فني عالٍ لإمتاع الجماهير المحبة لهذه الرياضة.

من جانبه، اكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري تطلُّع النادي الى تطوير رياضة المعاقين الخليجية من خلال دعم البطولات، التي تجمع الشباب الخليجيين في مختلف الالعاب الرياضية.

وقال الهاجري – في كلمته في حفل افتتاح البطولة – ان النادي يحرص على استضافة هذه البطولات الخليجية والاشتراك في كل بطولات اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للمعاقين، التي يترأسها البحريني الشيخ احمد بن سلمان آل خليفة، لمساهمتها الفعالة في تجهيز المنتخبات الخليجية للمشاركات القارية والدولية.

وتتواصل مباريات البطولة التي تقام على صالة نادي المعاقين بمنطقة حولي غدا، باقامة مباراتين: تجمع الاولى منتخب الكويت مع نظيره العماني، في حين يلتقي في المباراة الثانية المنتخب السعودي مع المنتخب البحريني.[/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0