0 تعليق
444 المشاهدات

«المعاقين» يواصل تألقه في بطولة الخليج للسلة



[B][COLOR=#0A0A0A]حقق منتخب الكويت لكرة السلة للمعاقين فوزه الثاني في بطولة الخليج المقامة حاليا في الكويت وذلك على حساب المنتخب العماني 35/75 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين بعد تألق لاعبي أزرق السلة بقيادة عيسى الفضلي وحمد العدواني وعادل العسلاوي ونزار رمضان وفهد نابي، حيث أجاد هؤلاء وكذلك البدلاء الذين أشركهم المدرب حسام محمود طوال المباراة.
وقد حضر المباراة ممثل سفارة سلطنة عمان لدى دولة الكويت ظاهر العلوي الذي عبر عن اعتزازه بانطلاق بطولة الخليج الـ6 لسلة المعاقين على أرض دولة الكويت، متمنياً لجميع المنتخبات المشاركة الفاعلة، معرباً عن تقديره للدور الذي تلعبه اللجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بدول مجلس التعاون ولمجلس إدارة النادي الكويتي للمعاقين على احتضان هذه البطولة المميزة على مستوى الخليج.
ومن جهته.. فقد أكد رئيس وفد الكويت إلى البطولة عضو مجلس إدارة النادي ناصر العجمي أن لاعبي الكويت يتطلعون إلى إحراز اللقب والمحافظة عليه، متوقعاً منافسة قوية من المنتخبين الإماراتي والسعودي.
ونوه بتطور المستوى لمنتخب عُمان الشقيق، وكذلك رغبة المنتخب البحريني في تقدم مستواه.
ونجح المنتخب السعودي في إحراز أول فوز له في البطولة عندما تخطى المنتخب البحريني 29/92 بعد أن سيطر على المباراة منذ البداية، مؤكداً رغبته القوية في المنافسة على لقب البطولة ليحقق أول نقطتين، بينما نال المنتخب البحريني خسارتها لثانية على التوالي.

الكويت تواجه الإمارات

وتشهد الصالة الرياضية في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين مباراة قوية تجمع منتخبنا الوطني مع نظيره الإماراتي وهي المباراة الأولى للإمارات في البطولة والثالثة لأزرق السلة، وذلك في السابعة مساء سبقتها مباراة المنتخب العماني مع البحريني في صراع على تحقيق أول فوز لهما في البطولة في لقاء متكافئ بينما تتجه الأنطار للمباراة المرتقبة بين الكويت والإمارات.
[/COLOR]

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0