0 تعليق
449 المشاهدات

شرطة الشارقة تفعل مبادرة “نوصلك” لذوي الاحتياجات الخاصة



[B][COLOR=#0D0D0C]ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية في تطوير خدمة المتعاملين وتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور من خلال تشجيع المبادرات والمقترحات التي تسعى من خلالها إلى تقديم جودة عالية في خدمة المتعاملين .

قام مركز شرطة خورفكان الشامل التابع لإدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بتفعيل خدمة “نوصلك” وهي خدمة جديدة يقدمها المركز تستهدف فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، حيث جاءت المبادرة بهدف مراعاة ظروف الجمهور خاصة من يتعذر عليهم الوصول إلى المركز من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، حيث لاحظ موظفو خدمة المتعاملين مدى المشكلة التي يتكبدها كبار السن في الوصول إلى المركز لإنهاء معاملاتهم .

وتشير الإحصاءات التي قدمها مركز شرطة خورفكان الشامل إلى أن عدد التعاملات خلال عام 2012 مع فئة كبار السن بلغ (155) معاملة، لذا تم إطلاق خدمة “نوصلك” وتفعيلها منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث يقوم الموظف المختص بالانتقال إلى مكان تواجد طالب الخدمة ويتم إنجازها له من دون تعقيدات .

أكد العقيد عبدالله مبارك بن عامر، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أن إطلاق الخدمة يرتبط بالأهداف الاستراتيجية التي تسعى إلى تحقيقها القيادة العامة لشرطة الشارقة في تقديم خدمات جديدة لتلبية احتياجات المتعاملين .[/COLOR]

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0