0 تعليق
559 المشاهدات

الجهود التطوعية لخدمة المعاقين



[B][COLOR=#0A0A0A]أكدت رئيسة مجموعة شباب الخير التطوعية عنود العلي أن العمل التطوعي لخدمة ذوي الاعاقة له متعة خاصة عندما نرى الفرحة والسعادة في نفوس المعاقين، واولياء امورهم عندما نشاركهم في المهرجانات المختلفة خاصة في فعاليات اليوم الوطني للتضامن مع المعاقين.

جاء ذلك تنظيم مجموعة شباب الخير مهرجان الطفل في مجمع الديسكفري، تحت رعاية عضو المجلس البلدي أشواق المضف.

وأشادت بالجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في تنظيم اليوم الوطني للمعاقين بشكل سنوي، وعلى مدى عشرة أيام مختلفة يفتح المجال خلاله لمشاركة جميع جمعيات النفع العام ذات الصلة بذوي الاعاقة، وتقديم الخدمات والامتيازات المختلفة لهذه الفئة. ويعتبر هذا المهرجان فرصة لتبادل الخبرات بين جميع الجهات.

وبينت ان مجموعة شباب الخير التطوعية تقدم كل امكاناتها لخدمة هذه الفئة من ابنائنا المعاقين من اجل اسعادهم، وادخال البهجة والسرور الى نفوسهم ونفوس اولياء امورهم، من خلال تنظيم المهرجانات المختلفة في عدد من المجمعات بمشاركة ابنائهم مع ابناء المجتمع لانجاح سياسة الدمج، خاصة اننا نرى مشاركتهم مع اقرانهم الاسوياء، وهذا يدفعنا الى تنظيم العديد من الاحتفالات لهم من اجل تحقيق اهداف المجموعة التي تأسست من اجلها.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0