0 تعليق
455 المشاهدات

منتخب الكويت يخسر امام نظيره الاماراتي في بطولة الخليج لكرة السلة للمعاقين



[B][COLOR=#0A0A0A]خسر منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين امام المنتخب الاماراتي هنا اليوم بنتيجة 63 نقطة مقابل 55 ضمن مباريات بطوله الخليج السادسه للعبة.
وجاءت المباراة قوية من الجانبين لاسيما من الفريق الاماراتي الذي قدم لاعبوه افضل مباراة لهم في البطولة وتبادل المنتخبان التقدم في النتيجة التي لم تحسم نتيجتهاالا في نهاية الشوط الرابع للمباراة.
وفي مباراة ثانية فاز المنتخب العماني على نظيره البحريني بنتيجة 44 نقطة مقابل 43 بعد مباراة متكافئة من الفريقين ليحرز العمانيون انتصارهم الاول في البطولة فيما تكبد المنتخب البحريني خسارته الثالثة على التوالي متذيلا جدول الترتيب.
وقال امين سر المساعد للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي عقب نهاية مباراة الكويت والامارات ان المستوى الفني للبطولة مرتفع بدليل تقارب نتائج مبارياتها متوقعا عدم حسم الفوز باللقب الا في اليوم الختامي للبطولة.
واضاف العجمي الذي يرأس وفد الكويت للبطولة ان لاعبي منتخب الكويت قدموا اداء جيدا في المباراة الا ان سوء الحظ "وبعض الاخطاء التحكيمية التي وقع بها طاقم الحكام" اثرت على نتيجة المباراة وحالت دون تحقيقهم الفوز الذي كان سيقربهم للبطولة.
واوضح ان مصير اللقب بات بين ثلاثة فرق هي الامارات والكويت والسعودية حيث حقق كل منها فوزين مشيرا الى ان نتيجة لقائي الامارات والسعودية والكويت والسعودية اللذين سيقامان لاحقا سيحددان المنتخب الذي سيتوج بلقب البطولة.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0