0 تعليق
428 المشاهدات

منتخبنا يتلقى الهزيمة الأولى في سلة “خليجية المعاقين”



[B][COLOR=#1A1A19]خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة "للمعاقين" مباراته المهمة أمام شقيقه الامارتي 63/55 بعد لقاء مثير وجماهيري جمعهما ضمن بطولة كأس الخليج الـ6 لسلة "المعاقين على الكراسي المتحركة ليرفع الاماراتي رصيده الى اربع نقاط ويدخل منافسا قويا على لقب البطولة, فيما مني ازرق السلة بأول خسارة ليصبح برصيده خمس نقاط وتبقى له مباراة اخيرة اليوم امام نظيره السعودي مع ختام البطولة, حيث ستتضح معالم البطل مع لقاءات اليوم حيث يلعب الامارت مع سلطنة عمان في الخامسة مساء في مهمة صعبة لمنتخب عمان المتطور ثم تقام آخر مباريات البطولة في السابعة بين الكويت والسعودية.
وكان منتخب عمان قد فاز على البحرين 43/44 محققا اول فوز بعد مباراة قوية وممتعة.
وشهدت مباراة الامارات والكويت قمة الاثارة والندية ونجح المنتخب الاماراتي الافضل في حسمها- حيث تقدم منذ البداية, وامتهن الربع الأول 10/18 ليواصل تفوقه بفضل نجمه محمد الزرعوني وزميله طارق علي وانهى الربع الثاني 26/32 مع محاولات للكويت للحاق به عبر نجمه يوسف خلف ونزار رمضان والعسلاوي وضاعت من المنتخب الكثير من الرميات, الا ان الازرق نجح في التقدم الأول مرة مع بداية الربع الثالث 33/34 غير ان نجاح لاعبي الامارات بالتركيز والتصويب الناجح مكن الفريق من انهاء الربع الثالث 43/45 وهو افضل شوط لازرق الكويت.
ومع مرور دقيقة ونصف من الربع الاخير خرج نجم المنتخب يوسف خلف لارتكابه خمسة اخطاء لتزداد مهمة الكويت صعوبة, ثم يخرج النجم الامارتي الزرعوني لنفس السبب وينجح الازرق بتقليص الفارق 50/53 في الدقائق الخمس الأخيرة الا ان اصرار وتفوق الامارات في الدفاع والهجوم المرتد مكنهم من حسم الربع الأخير والمباراة بفارق ثماني نقاط وبنتيجة 55/63 .
جاسم تخطينا عقبة مهمة
وأكد مدرب الامارات الوطني أحمد جاسم ان فريقه تخطى عقبة مهمة, مشيرا الى ان فريقه استعد للبطولة بشكل جيد واقام معسكرا تدريبيا في تركيا امتد لشهر واحد قائلا: هدفنا الآن اللقب بعد ان تخطينا حامل اللقب الكويت, والحقيقة ان لاعبينا استحقوا الفوز الكبير بعد اداء اكثر من رائع.
ومن جهته فقد ذكر مدرب منتخبنا حسام محمود ان خروج يوسف خلف اثر على اداء الازرق حيث انه لن يرتكب الاخطاء الشخصية التي استدعت خروجه مشيرا الى ان المنتخب الاماراتي استعد للبطولة تطور مستواه وابارك له الفوز.
وقد ادار المباراة الحكام سعود اليوسف وعيسى الحمد وسليمان عبدالرزاق واحمد العصفور وحكم من استراليا, وآخر من اليابان.[/COLOR][/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0