0 تعليق
675 المشاهدات

مبرة صروح تطلق حملة «قادر» الجمعة في الأفنيوز تهتم بفئة الطلاب ذوي الاعاقة الحركية



[B][COLOR=#090909]أعلن فواز المهيني رئيس حملة «قادر» التي ينظمها فريق أيادي التطوعي التابع لمبرة صروح الخيرية ان الفريق سينظم حملة تطوعية تربوية ترفيهية اجتماعية انسانية تهتم بفئة الطلاب ذوي الاعاقة الحركية تنطلق في الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل في مجمع الأفنيوز.
وقال المهيني ان هدف الحملة هو كسر العزلة الاجتماعية التي يعانيها كثير من طلاب هذه الفئة ودمجهم في المجتمع حتى يرتفع لديهم مفهوم الذات وتتعزز لديهم الثقة في النفس.واكد ضرورة تضافر جهود المؤسسات الحكومية وجمعيات النفع العام من أجل خدمة أبنائنا من هذه الفئة المهمة.
واضاف المهيني ان القائمين على الحملة وبعد عقد اجتماعات ولقاءات مع متخصصين تربويين ونفسيين وأولياء أمور عدد من المعاقين حركيا وقع اختيارهم على عدد من الشخصيات المعروفة في المجتمع للمشاركة في هذه الحملة ومنهم امام المسجد الكبير الشيخ فهد الكندري وحارس منتخب الكويت الكابتن نواف الخالدي ولاعب منتخب الكويت الكابتن فهد الأنصاري، والصحافي بجريدة «الوطن» نافل الحميدان الذي سيقدم تجربته الحية وكيف تغلب على اعاقته واصبح صحافيا ناجحا وحصل أخيرا على لقب «صحافي الخير» اضافة لتجربته كمعلم رياضيات.
ودعا المهيني للمشاركة في الحملة المعاقين حركيا وأولياء أمورهم وجمعيات النفع العام التي تختص بتعليم وتدريب هذه الفئة ومدارس التربية الخاصة.واشار الى ان القائمين على الحملة بثوا عدد من الفلاشات عبر اليوتيوب عن قدرة وامكانات المعاقين حركيا. [/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0