0 تعليق
611 المشاهدات

«أبل بيز» تشارك في تنظيم يوم مفتوح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع «ماجيك بلانت»



[B][COLOR=#0A0A0A]كما هو معلوم للجميع تعتبر مجموعة كوت الغذائية هي صاحبة حق الامتياز للعلامة التجارية لسلسلة المطاعم الأميركية الشهيرة «أبل بيز» في الكويت منذ عام 1998، كما أن فرع مطعم أبل بيز الكائن في منطقة بنيد القار بشارع الخليج العربي وهو الفرع الأول في دولة الكويت وكان نقطة انطلاق السلسلة ليفتتح بعدها أربعة أفرع أخرى موزعة على مناطق مختلفة هي (مجمع الأفنيوز، سوق شرق، مشرف، الفنطاس). لقد قمنا أخيرا بتجديد كل من مطعم بنيد القار ومطعم الفنطاس، كما أننا على دراية تامة بأن التغيرات الصغيرة التي تحدث في مطاعمنا يمكن أن تضيف الكثير في أرجاء بلادنا، ولهذا نحن عازمون على التصرف بشكل مسؤول تجاه المجتمع.
من منطلق المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، قامت سلسلة مطاعم «أبل بيز» بالكويت بالاشتراك مع «ماجيك بلانت» بتنظيم يوم مفتوح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد ساهمت جمعية المرأة الهندية وتحت رعاية حرم السفير الهندي بالكويت، في الخدمات الإنسانية والاجتماعية بالكويت على مدى الخمسة عشر عاما الماضية عن طريق مشروع يدعى «لننشر ابتسامة مميزة» بالمشاركة مع مؤسسة الكويت للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في تنظيم حفلات موسيقية وألعاب وأوقات رائعة.

وقام فرع «أبل بيز» الكائن بالأفنيوز مع «ماجيك بلانت» بتنظيم حفل أطفال جمعية المرأة الهندية يوم الأربعاء الموافق 28/11/2012 وتخللته العديد من المسابقات والألعاب وتوزيع الهدايا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.

وتسعى سلسلة أبل بيز جديا لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع وذلك لإيماننا بمسؤوليتنا حيال ذلك ونأمل في إحداث تغيير عن طريق العطاء المستمر للمجتمع. وهذه طريقتنا لنقول لكم شكرا بكل إخلاص.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0