0 تعليق
1005 المشاهدات

«دار الشفاء كلينيك» يستضيف طبيب أسنان أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة



[B][COLOR=#111110]أعلن «دار الشفاء كلينيك» عن انضمام طبيب أسنان الأطفال الدكتور جون ديكون إلى فريقه الطبي.
وديكون متخصّص في تقديم العناية الطبية الكاملة للفم التي تتضمن التشخيص والوقاية والعلاج وتشمل مهاراته الفريدة التخدير الموضعي، التخدير العام والتسكين للصغار وكذلك المراهقين فضلاً عن الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
وشارك ديكون طوال مسيرته المهنية في الكثير من الدراسات الاستقصائية التي استهدفت معرفة معدل تسوّس الأسنان في الأطفال، وأجرى أيضاً دراسة إحصائية لصالح دوائر الأبحاث حول أهمية التدخل المبكّر لتقويم الأسنان مقابل عمليات تقويم الأسنان التصحيحية في الكويت كما اشتهر بإعطاء دروس لأطباء الأسنان العامّين العاملين في برامج صحة الفم على امتداد خمس محافظات في أنحاء الكويت؛ وتتناول هذه الدروس النواحي النظرية والإكلينيكية والمخبرية.
وقال ديكون : «آمل من خلال خبرتي الطويلة في الكويت وقدرتي على العمل بفاعلية مع المرضى الذين يعانون من الإعاقة أو الخوف، أن أتمكن من تحسين عيادة طب أسنان الأطفال والذي يشكل جزءًا من إسهامات دار الشفاء كلينيك ومستشفى دار الشفاء البارز في قطاع الرعاية الصحية الكويتي ككل».
ورأى أن دار الشفاء كلينيك التابع لمستشفى دار الشفاء يعد أحد أهم المؤسسات الطبية في الكويت، ويشتهر بإدخاله أحدث التقنيات الطبية. وأنا متفائل بشأن نقلتي الوظيفية الجديدة، لاسيّما إلى عيادة طب الأطفال. آمل أن أتمكن من وضع خبرتي الواسعة في مجال الرعاية الصحية للأطفال بما يعود بالفائدة على المرضى».
ويوفر دار الشفاء كلينيك لمرضاه حلولاً طبية متكاملة، حيث يشمل مجموعة واسعة من العيادات مثل مركز الأسنان، عيادة الأمراض الجلدية، عيادة الأمراض الباطنية، الجهاز الهضمي،الغدد الصماء،عيادة التغذية، عيادة العيون، عيادة الأطفال، عيادة النساء والولادة، بالاضافة الى مختبر مجهز كليًا وصيدلية مخصصة لتلبية متطلبات الوصفات الطبية للمرضى.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0