0 تعليق
416 المشاهدات

الأمير رعد يفتتح المعرض الوظيفي الاول لذوي الاعاقة «حقي في العمل» بالزرقاء



[B][COLOR=#121211]افتتح سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء رئيس المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين، في الزرقاء امس المعرض الوظيفي الاول لذوي الاعاقة بعنوان (حقي في العمل).

وقال سمو الامير الذي نقل تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للمشاركين، ان توجه وزارة العمل بالشراكة مع المؤسسات لتشغيل المعاقين يؤكد المسؤولية المجتمعية للمؤسسات والشركات نحو ايجاد فرص عمل للاشخاص ذوي الاعاقة وتمكينهم اقتصاديا بما يسهم في دمجهم في المجتمع.

واضاف ان المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين عمل ومنذ تأسيسه على احداث نقلة نوعية في حياة الاشخاص ذوي الاعاقة من خلال التشبيك مع المؤسسات الوطنية التي تضع امكاناتها ومواردها لخدمة المعاقين.

واشاد سموه بانشاء وحدة التشغيل لذوي الاعاقة في وزارة العمل والتي تم تزويدها بالكادر الفني المتخصص والقادر على ربط الباحثين عن عمل من الاشخاص ذوي الاعاقة بالفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل ومتابعة حصولهم على كافة الحقوق العمالية.

وتحدث في افتتاح المعرض مساعد الامين العام لشؤون التدرب في وزارة العمل محمود العقايلة ومدير عام غرفة صناعة الزرقاء محمد ارسلان.

واطلع سمو الامير على منتجات وعروض الصناعات المشاركة في المعرض الوظيفي البالغ عددها 45 مؤسسة وشركة صناعية تهتم في مختلف الصناعات الغذائية والكيماوية والمكتبية، اضافة الى صناديق الاقراض والجامعات الخاصة ومراكز دعم الشباب، ومؤسستي التدريب المهني والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب.

وحضر افتتاح المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام محافظ الزرقاء علي العزام ومدير الشرطة العميد محمد حسن ظاهر ومديرة تشغيل الزرقاء نجاح البريقي وعدد من المدعوين وذوي الاعاقة.[/COLOR][/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0