0 تعليق
593 المشاهدات

«برقان» يعلن الفائزين بجوائز الماس الحادي عشر لذوي الاحتياجات الخاصة



[B][COLOR=#171716]أكد نائب رئيس مجلس إدارة بنك برقان محمد عبدالرحمن البشر أن البنك يجدد التزامه نحو مسؤوليته الاجتماعية من خلال استضافته الناجحة لجوائز الماس السنوية الحادية عشرة.

وأضاف في كلمة ألقاها خلال حفل جوائز الماس الحادي عشر لذوي الاحتياجات الخاصة الذي رعته الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله أن هذا الحدث يعكس التزام بنك برقان بسعيه للتواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع، وتعزيز إحساسهم بالانتماء من خلال دعم إرادتهم وتحديهم للتغلب على العقبات، وتكريم روح الإصرار والمثابرة فيهم وكذلك الجهود المشرفة التي يبذلونها لتحقيق أهدافهم.

وأشار إلى أن جائزة الماس التي بدأت بفكرة بسيطة لتكريم المتميزين وأصحاب الإنجازات من ذوي الاحتياجات الخاصة والهيئات التي ترعاهم ودعم الأطفال من هذه الفئة، استطاعت أن تحقق لنفسها سمعة طيبة وانتشارا كبيرا وأن تكون عملا وطنيا متميزا خلال الأعوام الماضية.

هذا وتضمن الحفل، تكريم المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك المؤسسات العاملة في هذا المجال. وتم منح الجوائز لتسعة أفراد وذلك في ثلاث فئات مختلفة وهي جائزة الماس الأزرق لذوي الإعاقات الذهنية والفكرية، وجائزة الماس الأصفر لذوي الإعاقة الجسدية، وجائزة الماس الأبيض لذوي الإعاقات الحسية. وتم ايضا خلال الحفل تكريم ثلاث جهات وذلك لجهودها المبذولة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تم خلال الحفل الإعلان عن أسماء الفائزين من خلال عرض أفلام تسجيلية قصيرة قدمت للحضور تعريفا بالإنجاز الذي قدمه كل فائز. كما تم توجيه الشكر والامتنان لجميع من عملوا وساندوا أولئك الفائزين في تحقيق غاياتهم وإنجازاتهم. وتلقى كل واحد من الفائزين جائزة نقدية من بنك برقان تم إيداعها في حسابات خاصة لهم في البنك.

وقد فاز عن فئة الماس الأصفر كل من: نورة داود عبدالله الكندري وأميرة علي الغيوي عبيد الشمري. أما الفائزون عن فئة الماس الأزرق فكانوا: شهد ماجد طعمة ومحمد سليمان براك الشايجي وخالد عبدالله جاسم النجادة وعبدالعزيز الشلال. أما الجهات الفائزة لهذا العام فهي مؤسسة الإعداد النموذجي التأهيلية وفريق عبير 2 التطوعي لذوي الإعاقة الذهنية ومؤسسة التأهيل الإرشادي. [/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0