0 تعليق
463 المشاهدات

«زين» تكرم منتخب سلة المعاقين



[B][COLOR=#050505]كرّمت شركة زين منتخب الكويت الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة، والذي توّج ببطولة الخليج الـسادسة بعد فوزه في المباراة النهائية وامتلاكه للكأس لحصوله على البطولة للمرة الثانية على التوالي، وذلك تقديراً للمستوى الرائع الذي قدمه في البطولة التي استضافتها دولة الكويت أخيراً.

وأعربت «زين»، التي تحتفظ بموقع الريادة في خدمات الاتصالات المتنقلة، عن سعاتها بالأداء المتميز لكل أفراد المنتخب الكويتي والجهازين الفني والإداري، مبينة أن هذا التكريم جاء في إطار دعمها للأنشطة الرياضية وتشجيعها لجميع المنتخبات الوطنية التي تمثل دولة الكويت في المحافل الإقليمية والدولية، ومساندتها لهم لتحقيق الإنجازات الرياضية المختلفة.

وأشارت «زين» إلى أن فريق كرة السلة للكراسي المتحركة يستحق كل الدعم والرعاية، حيث أثبت أنه على قدر المسؤولية، وكان عند حسن ظن الجماهير الوطنية التي تابعت البطولة، لافتة إلى أن أبطال المنتخب الوطني قدموا نموذجاً رائعاً لفريق وطني قادر على تحقيق التميز والتفوق.

وأعربت الشركة عن فخرها بالفرق الوطنية التي تحمل العلم الكويتي في كل مكان، مشيرة إلى أنها كان لزاماً عليها أن تدعم هذا الفريق المميز الذي يعتبر واحداً من أهم الفرق الوطنية، متمنية أن يواصل الفريق منافساته بالشكل الذي يرضي طموحات الكويت.

وأفادت الشركة أنها ستبقى دائماً في طليعة المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للرياضة الكويتية، ولن تتوقف عن دعم جهود المنتخبات والفرق الوطنية في المحافل الإقليمية والدولية المختلفة.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3696 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 4063 0
خالد العرافة
2017/07/05 4615 0