0 تعليق
427 المشاهدات

«الصم» يكرم أبوشيبة ويمنحه الرئاسة الفخرية



[B][COLOR=#0F0F0F]أقام نادي الصم حفلا بمقر ادارة النادي منح من خلاله فهد صياح ابوشيبة الرئاسة الفخرية للنادي، وحضر الحفل اعضاء مجلس ادارة النادي وعدد كبير من منتسبيه.

وقال رئيس مجلس ادارة النادي اسماعيل كرم: اننا نشعر بسعادة غامرة ونحن نقدم الرئاسة الفخرية للنادي لاحدى الشخصيات الاجتماعية التي نكن لها كل تقدير واحترام، مضيفا ان النادي ومنتسبيه بحاجة الى الدعم والمساندة من جميع فئات المجتمع لنتمكن من تنفيذ مخططاتنا الرامية للنهوض بالالعاب المنضوية تحت لواء النادي والارتقاء بها لتحسين المستويات الفنية للاعبينا بما يؤهلهم لتمثيل الكويت التمثيل المشرف في المحافل الخارجية.

من جهته، عبر الرئيس الفخري فهد ابوشيبة عن شكره وتقديره لاعضاء النادي على الثقة الغالية التي منحت له، وهنأ مجلس الادارة على فوزه بثقة اعضاء الجمعية العمومية للدورة الرياضية المقبلة، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.كما شكر مجلس الادارة على الثقة الغالية لمنحه الرئاسة الفخرية للنادي، وجميع رؤساء النادي السابقين على تزكيتهم له، متمنيا ان يكون عند حسن ظنهم.

واشار ابوشيبة الى ان الاعاقة الحقيقية ليست الصم فهناك الكثير من فئات المجتمع على مستوى العالم تحمل الاعاقة ولكن صفات الخوف والتردد والخجل هي الاعاقة الحقيقية التي تحد من الابداع والتقدم والنجاح وعليه فلتكن العزيمة والاصرار والتحدي هي شعارنا للمرحلة المقبلة لتجاوز كل انواع الاعاقات.

وكان مجلس ادارة النادي قد اقر في اجتماعه الدوري العادي الثالث بالاجماع منح الرئاسة الفخرية لفهد صياح ابوشيبة نظير ما قدم ويقدم للنادي ومنتسبيه من دعم.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0