0 تعليق
342 المشاهدات

«الأمل» تُكرِّم طارق القلاف وتدشن موقعها الجديد



[B][COLOR=#161615]أقامت جريدة الامل الالكترونية احتفالا بتدشين موقعها الجديد وتكريم بطل المبارزة طارق القلاف في صالة مركز خدمة المجتمع بمنطقة اليرموك، برعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود وحضور وكيل الوزارة علي الريس والشيخة شيخة العبدالله والشيخ دعيج الخليفة الصباح وسفير دولة الامارات في الكويت ومختار منطقة اليرموك ورئيس جمعية اليرموك والنائب ناصر الشمري وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة واولياء امورهم.
وقال علي الريس «اننا فخورون اليوم ونحن نرى هذه الكوكبة من الشباب الكويتي الذي يعمل بروح واحدة متطوعا دون مقابل لانشاء جريدة الكترونية تهتم بقضايا واخبار ذوي الاحتياجات الخاصة من ابنائنا الذين شرفونا برفع علم واسم الكويت في المحافل الدولية. واضاف ان جريدة الامل الالكترونية وضعت بصمة في مجال نقل اخبار ذوي الاحتياجات الخاصة وان الحفل التي نظمته للبطل الكويتي طارق القلاف يعكس عزيمة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين اكدوا ان لديهم القدرة على منافسة الاصحاء في الالعاب الرياضية بحصول القلاف على الميداليات الذهبية ونتمنى ان نرى جميع ذوي الاحتياجات الخاصة متفوقين في المحافل الدولية اسوة بالبطل طارق القلاف الذي رفع راس الشعب الكويتي واتمنى ان نراه مدربا على مستوى العالم.
وقالت الشيخة شيخة العبدالله انني سعيدة بتكريم ابننا ولاعبنا البطل الدولي طارق القلاف ونحن نحتفل في نفس الوقت بتدشين الموقع الالكتروني لجريدة الامل الالكترونية المسؤولة عن نقل اخبار المعاقين وابراز انجازاتهم التي حققوها طوال السنوات الماضية ولا يزالون يواصلون تحديهم للاعاقة. واضافت ان هذا الحفل المميز يعطي دافعا للمتطوعين القائمين على جريدة الامل الالكترونية التي زرعت الامل في نفوس ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة للاستمرار في رسالتهم السامية والوقوف مع كل قضايا المعاقين وابراز دورهم في مؤسسات الدولة. ودعت العبدالله مؤسسات الدولة لدعم البطل طارق القلاف الذي رفع اسمع الكويت في المحافل الدولية للاستمرار في الفوز بالميداليات الذهبية في البطولات العالمية، وعبرت عن اسفها لوجود تقصير من بعض المؤسسات الحكومية والاهلية والاندية، مشيرة الى ان اللاعب الذي حقق المركز الاول ويحصل على الميدالية الذهبية لا يجد احدا في استقباله عند وصوله المطار، ما يشعره بالاحباط. وناشدت العبدالله المسؤولين في الحكومة والقطاع الخاص والاندية والاعلام ان يحضروا الى المطار عند عودة اي من ذوي الاحتياجات الخاصة من البطولات حاملين الكأس لرفع معنوياتهم.
وقال الشيخ دعيج الخليفة الصباح اننا نتشرف اليوم ونحن بين ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة لنقوم بتكريمهم على الانجازات التي حققوها وهم يبهروننا يوما بعد يوم بالانجازات والبطولات التي يحققونها، وانها مفخرة لكل كويتي ان يرى ابناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة المعاقين يحصلون على المراكز الاولى في العالم. واضاف ان البطل القلاف سفير المعاقين وهو احد ابطال الكويت ويحتاج كل الدعم. وشكر دعيج الخليفة المتطوعين القائمين على جريدة الامل الالكترونية الذين تحدوا المصاعب ووضعوا بصمة في المسيرة الاعلامية بنشر وتوثيق قضايا وانجازات المعاقين.
وعبر مختار اليرموك عبدالعزيز المشاري عن سعادته باحتفال جريدة الامل الالكترونية بتدشين موقعها وتكريم بطل الكويت طارق القلاف في اليرموك التي تحتضن العديد من انجازات ابناء الشعب الكويتي لابراز دورهم في تنمية المجتمع. واضاف ان ابناءنا ذوي الاحتياجات الخاصة رفعوا اسم الكويت وعلمها في المحافل الدولية وهم يستحقون منا الوقوف معهم لنؤكد لهم أنهم يستطيعون ان يتحدوا الاعاقة وانه لايوجد اي عائق امام عزيمتهم واصرارهم.
وعبر سفير دولة الامارات في الكويت د.علي بن شكر سعادته بحضور الحفل مشيدبا روح التحدي والاصرار لدى ذوي الاحتياجات الخاصة ومؤكدا اهمية دمجهم في المجتمع ومشيرا الى انهم اثبتوا كفاءتهم في مؤسسات الدولة الحكومية وفي القطاع الخاص واخذوا دورهم الحقيقي في بناء الوطن. واضاف ان دول الخليج اعطت هذه الفئة حقها لتؤكد ان ابناءنا الذين نفتخر بهم وبانجازاتهم ودورهم في تطوير المجتمع. والجميل ان نرى مجموعة تطوعية من شباب وبنات الكويت قد انشأوا جريدة الكترونية من دون دعم تعمل بشكل تطوعي للوقوف مع هذه الفئة التي نفتخر بانجازاتها التي تثلج الصدور، وان جريدة الامل الالكترونية وضعت بصمة في نفوس ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال عبدالله الشمري رئيس مجموعة جريدة الامل الالكترونية التطوعية ان هذا الحفل اقيم لتكريم البطل الكويتي طارق القلاف الذي حقق العديد من الميداليات والانجازات على مستوى العالم ورفع اسم الكويت في المحافل الدولية بحصوله على 3 ميداليات من الولايات المتحدة الامريكية، ونحن فخورون به، وفي نفس الوقت نحن اليوم نحتفل بتدشين موقع الجريدة الجديد الذي يحتوي على معلومات عن انجازات ذوي الاحتياجات الخاصة فنحن جريدة متخصصة في نقل اخبار ذوي الاحتياجات الخاصة. وهناك كتب في مكتبة جريدة الامل الالكترونية تحتوي على معلومات كاملة تشمل جميع انواع الاعاقات. وان الدور الذي نقوم به هو عمل تطوعي لعدد من بنات وشباب الكويت، هو مجهود شخصي نبذله من دون مقابل لخدمة المعاقين عن طريق الانترنت ونحن اليوم ننزل للشارع ونقوم بزيارات لدور الرعاية لعمل حملة توعوية مع وزارة الداخلية لشرع معاناة ومطالب ذوي الاحتياجات الخاصة. [/COLOR][/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3604 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3943 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0