0 تعليق
490 المشاهدات

تمرين وهمي في مبنى قيد الإنشاء في «شؤون القصّر»



[B][COLOR=#0F0F0E]قامت ادارة اطفاء محافظة العاصمة بتنظيم تمرين عملي الاول بمبنى قيد الانشاء تابع للهيئة العامة لشؤون القصر بمنطقة المرقاب حيث هدفت استراتيجية التمرين الى تطبيق طرق واساليب بديلة بعملية المكافحة كتوصيل ضخ المياه للدور الـ 23 في حالة تعطل انظمة المكافحة الموجودة بالمبنى.
وقال نائب المدير العام لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية بالادارة العامة للاطفاء العميد خالد المكراد في تصريح صحافي ان هذا التمرين والذي شارك فيه مركز اطفاء المدينة يأتي ضمن خطة وضعتها الادارة العامة للاطفاء لرفع مستوى الكفاءة باداء العمل لدى رجال الاطفاء من خلال تمارين عملية مكثفة تعتبر تطبيقا لاستراتيجيات ذات احترافية عالية بمجال حماية الارواح والممتلكات.

كما اكد المكراد ان الادارة العامة للاطفاء حريصة على التعاون مع الجهات الحكومية والاهلية الاخرى من خلال هذه الخطة والتمارين وذلك للتعرف بشكل ادق على المباني، وايضا لايصال فكرة واضحة للقائمين على المباني عن كيفية مساعدة رجال الاطفاء بعملهم من خلال توضيح تفاصيل المباني وسلالم ومخارج الامان بالمبنى.

ويذكر ان التمرين كان بحضور نائب المدير العام لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد ومدير اطفاء محافظة العاصمة العقيد حمد الهدلق ورئيس مركز المدينة الرائد يعقوب القطان وكل من النقباء احمد المجادي ومحمد العلي واحمد عبدالسلام.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0