0 تعليق
381 المشاهدات

«الأمل» تكرم طارق القلاف



[B][COLOR=#0D0D0C]رعى الشيخ سلمان الحمود وزير الاعلام وزير الشباب حفل نظمته الاول جريدة الامل الالكترونية المتخصصة بنقل اخبار وفعاليات ذوي الاحتياجات الخاصة، لتدشين موقعها الجديد وتكريم بطل مبارزة المعاقين طارق القلاف بحصوله على جوائز دولية وعالمية تعكس قوة وانجازات ذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت.

واقامت جريدة الامل الالكترونية التي تعمل بجهود شباب وبنات من مختلف الاعمار وبشكل تطوعي بالاهتمام في قضايا واخبار ذوي الاحتياجات الخاصة، حفلا مميزا في منطقة اليرموك واطلقت من خلاله موقعها الجديد وكرمت القلاف بحضور كل من وكيل وزارة الاعلام علي الريس الذي اناب بالحضور عن راعي الحفل والنائب ناصر الشمري والشيخة شيخة العبدالله الرئيسة الفخرية لنادي المعاقين والشيخ دعيج الخليفة وسفير دولة الامارات في الكويت الدكتور علي بن شكر ومختار منطقة اليرموك ورئيس جمعية اليرموك وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة واولياء امورهم. وقال وكيل وزارة الاعلام علي الريس: نحن فخورون اليوم ونحن نرى هذه الكوكبة من الشباب الكويتي الذي يعمل بروح واحدة وبتطوع من دون مقابل بإنشاء جريدة الكترونية تهتم بقضايا واخبار ذوي الاحتياجات الخاصة من ابنائنا الذين شرفونا من خلال رفع علم واسم الكويت في المحافل الدولية.

واوضح الريس ان جريدة الامل الالكترونية وضعت بصمة في مجال نقل اخبار ذوي الاحتياجات الخاصة وان الحفل التي نظمته للبطل طارق القلاف يعكس عزيمة وتحدي ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين بأن لديهم القدرة على منافسة الاصحاء في كل الالعاب الرياضية من خلال حصول القلاف على ميداليات ذهبية في بطولات الولايات المتحدة متمنيا ان يرى جميع ذوي الاحتياجات الخاصة متميزين في المشاركات الدولية اسوة بالقلاف. من جهتها، قالت الشيخة شيخة العبدالله ان حضورها هو لتكريم القلاف ومشاركة جريدة الامل في تدشين موقعها الالكتروني وهي المختصة باخبار المعاقين وابراز انجازاتهم التي حققوها طوال السنوات الماضية وحاليا.

واضافت العبدالله: نشكر هذا الحضور على مشاركته في هذا الحفل المميز الذي يعطي دافعا للشباب والبنات المتطوعين القائمين على جريدة الامل الالكترونية بأن يستمروا في رسالتهم السامية والوقوف مع كل قضايا المعاقين . واكدت العبدالله ان القلاف رفع اسم الكويت في المحافل الدولية وطالبت بان يكون هناك حضور من مؤسسات الدولة لدعمه للاستمرار في تحقيق العديد من الميداليات الذهبية. واوضحت العبدالله ان انجازات ذوي الاحتياجات الخاصة تعتبر كبيرة من خلال مشاركاتهم الدولية، ولكن للاسف هناك تقصير من قبل بعض المؤسسات الحكومية والاهلية والاندية عند عودة اللاعب الى البلاد وهو حاصل على الميداليات الذهبية حيث لا يجد احدا في استقباله مما يزرع الاحباط في نفسه.

وناشدت العبدالله الحكومة واصحاب القطاع الخاص والاندية والاعلام بالحضور الى المطار فور عودة هذه الكوكبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0