0 تعليق
380 المشاهدات

الأمل” احتفلت ببطل المبارزة طارق القلاف: المعاقون رفعوا اسم الكويت في المحافل الدولية



[B][COLOR=#0D0D0C]كرمت جريدة الأمل الإلكترونية "البطل الذهبي" الكابتن طارق القلاف في حفل أقيم تحت رعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود وبحضور وكيل وزارة الإعلام علي الريس والرئيس الفخري لنادي المعاقين الشيخة شيخة العبد الله , والشيخ الشاعر دعيج الخليفة, ومختار منطقة اليرموك عبدالعزيز ثنيان المشاري, وراعي جائزة الابن البار إبراهيم البغلي وعدد من الإعلاميين والنشطاء في مجال الإعاقة.
استهل الحفل بكلمة لعلي الريس قال فيها شرفت بالحضور نيابة عن وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود, وإنه من الجميل أن تتكاتف الجهود لخدمة هذا الوطن, وخدمة أبنائه, وجميل أن يتجلى التقدير والاحترام بين شرائح المجتمع الكويتي وكفاءاته.
وأضاف, إن ما قام به ابن الكويت بطل العالم لمبارزة المعاقين الكابتن طارق القلاف ما هو إلا تتويج لجهود جبارة بذلت يحدوها إصرار وتصميم غير عادي قام به هذا البطل خدمة لهذا الوطن الراعي لأبنائه, مثبتا به أن قدرات أبنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة لا تقل بل تتفوق في عطائها على غيرها من القدرات التي يتمتع بها الأصحاء, وهو جدير بنيل التقدير والتكريم الذي يحظى به.
من جانبها أشادت الشيخة شيخة العبد الله بالبطل طارق القلاف لافتة إلى أن طارق صاحب عزيمة قوية وطموح دفعه إلى النجاح المستمر, مثمنة هذا المجهود وذلك التكريم.
بدوره أشاد الشيخ الشاعر دعيج الخليفة بالإنجازات التي وصل إليها طارق, لافتا إلى أن طارق أحد النماذج التي ينبغي أن يكون قدوة للكثيرين من أبناء الكويت.
بدوره قال رئيس مجلس إدارة جريدة الأمل الإلكترونية عبد الله الشمري يسر جريدة الأمل الإلكترونية التطوعية بكل أعضائها ومتطوعيها أن تقيم احتفالية تكريمية تليق ببطل ذهبي أسعدنا بإنجازاته على جميع المستويات العالمية وهو الكابتن طارق القلاف الذي رفع علم بلاده في المحافل الدولية وسطر اسم الكويت بسجل الإنجازات التاريخية.
وتخلل الحفل تكريم متبادل لراعي الحفل والمشاركين.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3602 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3939 0
خالد العرافة
2017/07/05 4524 0