0 تعليق
553 المشاهدات

ابراهيم المشوطي: حريصون على دمج أصحاب الاحتياجات الخاصة في المجتمع



[B][COLOR=#0F0F0E]أكد رئيس رابطة الاسر الكويتية التطوعية ابراهيم المشوطي ان الرابطة تسعى دائما الى ادخال البسمة على فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تنظيم فعاليات وأنشطة تساهم في دمج هذه الفئة مع المجتمع.
وقال المشوطي خلال الحفل الذي أقيم في مجمع سوق شرق في المسرح الروماني وهو عبارة عن يوم مفتوح لدعم المعاقين اننا نهتم بالشباب ونسعى لتشجيعهم لتحقيق طموحهم وكذلك ابراز طاقاتهم الابداعية لافتا الى ان اكبر دليل على نجاح هذه الفعالية هو انه عندما اتيحت لهم الفرصة ابهروا الجميع بالابداعات والطاقات اللامحدودة وقد شارك الكثير من الشباب في طرح مواهبهم الغنائية والشعرية والمسرحية امام الجمهور.
ودعا المشوطي المسؤولين في الدولة الى الاهتمام والرعاية بفئة الشباب خاصة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يحتاجون المزيد من الرعاية والعناية.
وشكر المشوطي جميع من اسهم في انجاح هذا الحفل وخاصة الفرق الشبابية المنبثقة من الرابطة ومنها فرقة الشناكل للاطفال والفرقة الموسيقية الشبابية للفنون الشعبية والكلاسيكية وايضا فرقة موسى فيروز للهبان وفرقة طموح شباب الكويت وفرقة قرافت للاستعراض المسرحي وفرقة ستيج الاستعراضية.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0