0 تعليق
502 المشاهدات

يوم ترفيهي لأطفال الثلاسيميا في دبي



[B]خصّص نادي الموظفين في مصرف الشارقة الإسلامي، يوماً لإقامة نشاط ترفيهي لأطفال مركز الثلاسيميا في دبي، مساهمةً من مصرف الشارقة الإسلامي في فعاليات المركز لتكريم المرضى وأهاليهم والجهات المساندة لمرضى الثلاسيميا بمناسبة اليوم العالمي للثلاسيميا. ويندرج هذا النشاط ضمن منظومة العمل الاجتماعي وبرنامج المسؤولية المجتمعية الذي ينتهجه المصرف، والذي يهدف إلى إشراك مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية في عملية التنمية البشرية والاجتماعية في المجتمعات التي يعملون فيها، ما يعود بالفائدة على كل فئات المجتمع.

وبدأ اليوم الترفيهي بتقسيم الأطفال المشاركين إلى أربعة فرق تتنافس في مسابقات حركية شارك فيها الأطفال والموظفون والأهالي في بعض الأحيان، حيث رسمت المسابقات والهدايا القيّمة البسمة على وجوه الأطفال.

وقال مدير إدارة خدمة المجتمع بالمصرف، حسن البلغوني، إن «زيارتنا ونشاطنا في مركز الثلاسيميا، وتواصلنا مع أطفال المركز، أضافا إلى سجل الموظفين الشخصي كثيراً من المعاني والمفاهيم التي سترافقهم مدى العمر».

وتابع «نجحنا في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المشاركين، كما أسهمت المناسبة في زرع معاني العطاء والعمل التطوعي والإنساني لدى موظفي المصرف المشاركين في تنظيم الفعالية، بالإضافة إلى مهارات التنظيم وروح الفريق التي أشاد بها أولياء أمور الأطفال وإدارة المركز»، وأضاف البلغوني «لقد لمسنا تعاوناً تاماً من إدارة وطاقم مركز دبي للثلاسيميا، إذ شارك الجميع بالفعاليات، مثمنين جهود موظفي المصرف لمشاركة الأطفال في يوم من الفعاليات الترفيهية»، مطالباً مؤسسات القطاعين الخاص والعام أن ينتهجوا هذا النهج في الشراكة المجتمعية لأداء دور فعال في تطوير المجتمع.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0