0 تعليق
526 المشاهدات

عيادة الميدان المتنقلة تحط في مدرسة المنارات ليوم متتاليين



[B]قامت عيادة الميدان المتنقلة بزيارة خاصة لمدرسة المنارات للاحتياجات الخاصة في منطقة السالمية على مدار يومين متتاليين .

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص عيادة الميدان على تدريب وتعليم الطلبة في المدارس، وخصوصا الصغار منهم، على كيفية العناية بالأسنان ووقايتها من التسوس. وينبع هذا الحرص من منطلق احساسها بالمسؤولية تجاه المجتمع، والرغبة في المشاركة المستمرة بالنشاطات الاجتماعية والانسانية. كما تحرص العيادة على تواصلها واهتمامها بشرائح المجتمع كافة وتحديدا ذوي الاحتياجات الخاصة لما يحتاجونه من عناية خاصة ومميزة، علماً بأن عيادة الميدان في مراكزها السته مهيأة لاستقبال هذه الفئة على يد أمهر أطباء الاسنان.

وأشاد الدكتور عاصم عزوقة، والدكتورة فاطمة زايد ، اللذان كانا متواجدين ضمن الطاقم الطبي المرافق للعيادة على مدى يومين، بفكرة الزيارة، وكيف أنها تساعد على توسيع رقعة عمل عيادة الميدان والتواصل في الوقت نفسه مع هذه الفئة الغالية على قلوبنا للحفاظ عليهم ورعايتهم. وقام الأطباء المرافقون بإعطاء محاضرات شيقة حول كيفية العناية بالأسنان ووقايتها من خطر التسوس، مما ساهموا برسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإزالة الرهبة في نفوسهم من زيارة طبيب الأسنان. كما قام قسم التسويق بتوزيع هدايا على جميع الطلاب لإزالة الرهبة من نفوسهم وتحبيبهم بطبيب الأسنان.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0