0 تعليق
940 المشاهدات

د.باسل الصباح: مراكز لعلاج النطق والتخاطب في عدد من المناطق



[B]اعلن استشاري الانف والاذن والحنجرة مدير مركز سالم العلي للسمعيات والنطق الدكتور باسل الصباح عن افتتاح قسم التخاطب لعلاج النطق والتخاطب في مركز بدر النفيسي في ضاحية عبدالله السالم موضحاً بان القسم الجديد يتضمن ثلاث غرف علاج لاضطرابات النطق والبلع وعيادة لامراض الصوت.
وقال د.الصباح ان هذا القسم سيعمل صباحا ومساء، مشيرا الى تجهيزه بأحدث الامكانيات التي قامت وزارة الصحة بتوفيرها بالكامل من معدات حديثة وتكنولوجيا متقدمة، منوها الى اشراف ثلاثة اخصائيين على المركز الذي سيعمل اربعة ايام في الاسبوع.
وكشف الدكتور باسل الصباح عن توسعات جديدة ستحدث خلال الفترة القادمة حيث يتم افتتاح العديد من المراكز التاهيلية للسمع والنطق وامراض التخاطب والبلع في كل من مستشفيات الجهراء والفروانية والعدان.
وقال ان مركز مستشفى العدان سيتكون من ست غرف للتأهيل واربع عيادات لعلاج التخاطب والسمع وعيادة لفحص الاتزان على مساحة تتجاوز الالف متر.
واشاد الدكتور باسل الصباح بوزير الصحة الدكتور هلال الساير والوكيل الدكتور ابراهيم عبد الهادي لتلبيتهما كل طلبات المركز من معدات واجهزة وتكنولوجيا حديثة وذلك انطلاقا من حرصهما على الرعاية الصحية للمواطنين وتطوير وتقدم الطب على ارض الكويت الحبيبة.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0